آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة الصحفيين:تطالب بالتحقيق في تهديد الزميل الصبري

نقابة الصحفيين:تطالب بالتحقيق في تهديد الزميل الصبري

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين وزارة الداخلية بالتحقيق في واقعة التهديد التلفوني الذي تلقاه الخميس الماضي الزميل مصطفى الصبري من قبل المدير التنفيذي السابق لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي.

وكان الصبري تلقى تهديد تلفونياً من الدكتور عبدالله أبو حورية والذي صدر قرار رئيس الجمهورية بإقالته من منصبه بعد يوم على تناول الموقع الإخبارية لمحتوى التغريدات التي نشرها الشخصية المجهولة طامح والتي ذكر فيها أن أبو حورية يقوم بنقل الأسلحة للحوثيين عبر ناقلات مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي ويقوم بتخزينها في مخازن المطابع بصنعاء.

وشددت النقابة في خطاب وجهته اليوم السبت لوزير الداخلية على ضرورة إجراء التحقيقات في واقعة التهديدات ومنع تكرارها وحماية الزميل الصبري من أي مخاطر قد تلحق به أو أسرته جراء تلك التحقيقات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2154