آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة الصحفيين:تطالب بالتحقيق في تهديد الزميل الصبري

نقابة الصحفيين:تطالب بالتحقيق في تهديد الزميل الصبري

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين وزارة الداخلية بالتحقيق في واقعة التهديد التلفوني الذي تلقاه الخميس الماضي الزميل مصطفى الصبري من قبل المدير التنفيذي السابق لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي.

وكان الصبري تلقى تهديد تلفونياً من الدكتور عبدالله أبو حورية والذي صدر قرار رئيس الجمهورية بإقالته من منصبه بعد يوم على تناول الموقع الإخبارية لمحتوى التغريدات التي نشرها الشخصية المجهولة طامح والتي ذكر فيها أن أبو حورية يقوم بنقل الأسلحة للحوثيين عبر ناقلات مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي ويقوم بتخزينها في مخازن المطابع بصنعاء.

وشددت النقابة في خطاب وجهته اليوم السبت لوزير الداخلية على ضرورة إجراء التحقيقات في واقعة التهديدات ومنع تكرارها وحماية الزميل الصبري من أي مخاطر قد تلحق به أو أسرته جراء تلك التحقيقات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1797