آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نقابة الصحفيين:تطالب بالتحقيق في تهديد الزميل الصبري

نقابة الصحفيين:تطالب بالتحقيق في تهديد الزميل الصبري

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين وزارة الداخلية بالتحقيق في واقعة التهديد التلفوني الذي تلقاه الخميس الماضي الزميل مصطفى الصبري من قبل المدير التنفيذي السابق لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي.

وكان الصبري تلقى تهديد تلفونياً من الدكتور عبدالله أبو حورية والذي صدر قرار رئيس الجمهورية بإقالته من منصبه بعد يوم على تناول الموقع الإخبارية لمحتوى التغريدات التي نشرها الشخصية المجهولة طامح والتي ذكر فيها أن أبو حورية يقوم بنقل الأسلحة للحوثيين عبر ناقلات مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي ويقوم بتخزينها في مخازن المطابع بصنعاء.

وشددت النقابة في خطاب وجهته اليوم السبت لوزير الداخلية على ضرورة إجراء التحقيقات في واقعة التهديدات ومنع تكرارها وحماية الزميل الصبري من أي مخاطر قد تلحق به أو أسرته جراء تلك التحقيقات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939