آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ادان الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة على دماج وجاء في البيان الذي نشر على صفحة الحراك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان الحراك الشمالي يدين المجازر التي تمارسها مليشبات الحوثي المسلحة بحق الطلاب في دماج وحمل الحراك الشمالي وزير الدفاع محمد ناصر احمد  مسئولية حماية المدنيين ، وجاء في البيان " ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية "

 

نص البيان

 

بيان هام للحراك الشمالي:

يدين الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة والممنهجة ضد طلاب دماج من قبل قوات ومليشيات الحوثي، ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية، لتقسيم الشمال وإفقاره بخطط واضحة المعالم، وتشجيع الفوضى كمقدمة للتمديد لهادي وعشيرته. كما يدين الحراك الشمالي الصمت المخزي للمؤتمر والمشترك ومنظمات المجتمع المدني ومؤتمر الحوار والناشطين الحقوقين تجاه ما يجري في دماج.

اللهم أصلح البلاد والعباد وأحقن دماء هذا الشعب المغلوب على أمره، وول عليه قيادة وطنية تخاف الله.

 

صادر في 3 نوفمبر 2013م

صنعاء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9251