آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

ادان الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة على دماج وجاء في البيان الذي نشر على صفحة الحراك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان الحراك الشمالي يدين المجازر التي تمارسها مليشبات الحوثي المسلحة بحق الطلاب في دماج وحمل الحراك الشمالي وزير الدفاع محمد ناصر احمد  مسئولية حماية المدنيين ، وجاء في البيان " ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية "

 

نص البيان

 

بيان هام للحراك الشمالي:

يدين الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة والممنهجة ضد طلاب دماج من قبل قوات ومليشيات الحوثي، ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية، لتقسيم الشمال وإفقاره بخطط واضحة المعالم، وتشجيع الفوضى كمقدمة للتمديد لهادي وعشيرته. كما يدين الحراك الشمالي الصمت المخزي للمؤتمر والمشترك ومنظمات المجتمع المدني ومؤتمر الحوار والناشطين الحقوقين تجاه ما يجري في دماج.

اللهم أصلح البلاد والعباد وأحقن دماء هذا الشعب المغلوب على أمره، وول عليه قيادة وطنية تخاف الله.

 

صادر في 3 نوفمبر 2013م

صنعاء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9175