آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ادان الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة على دماج وجاء في البيان الذي نشر على صفحة الحراك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان الحراك الشمالي يدين المجازر التي تمارسها مليشبات الحوثي المسلحة بحق الطلاب في دماج وحمل الحراك الشمالي وزير الدفاع محمد ناصر احمد  مسئولية حماية المدنيين ، وجاء في البيان " ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية "

 

نص البيان

 

بيان هام للحراك الشمالي:

يدين الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة والممنهجة ضد طلاب دماج من قبل قوات ومليشيات الحوثي، ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية، لتقسيم الشمال وإفقاره بخطط واضحة المعالم، وتشجيع الفوضى كمقدمة للتمديد لهادي وعشيرته. كما يدين الحراك الشمالي الصمت المخزي للمؤتمر والمشترك ومنظمات المجتمع المدني ومؤتمر الحوار والناشطين الحقوقين تجاه ما يجري في دماج.

اللهم أصلح البلاد والعباد وأحقن دماء هذا الشعب المغلوب على أمره، وول عليه قيادة وطنية تخاف الله.

 

صادر في 3 نوفمبر 2013م

صنعاء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1829