آخر الأخبار :
عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

الحراك الشمالي يدين المجازر في دماج من قبل مليشيات الحوثي ويتهم وزير الدفاع بدعم وتشجيع المليشيات المسلحة في الشمال

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ادان الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة على دماج وجاء في البيان الذي نشر على صفحة الحراك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان الحراك الشمالي يدين المجازر التي تمارسها مليشبات الحوثي المسلحة بحق الطلاب في دماج وحمل الحراك الشمالي وزير الدفاع محمد ناصر احمد  مسئولية حماية المدنيين ، وجاء في البيان " ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية "

 

نص البيان

 

بيان هام للحراك الشمالي:

يدين الحراك الشمالي المجازر والحرب الظالمة والممنهجة ضد طلاب دماج من قبل قوات ومليشيات الحوثي، ويتهم الحراك الشمالي هادي ووزير دفاعه الحسني بدعم وتشجيع الممارسات العبثية والحروب المستمرة وتشكيل المليشيات المسلحة في المحافظات الشمالية، لتقسيم الشمال وإفقاره بخطط واضحة المعالم، وتشجيع الفوضى كمقدمة للتمديد لهادي وعشيرته. كما يدين الحراك الشمالي الصمت المخزي للمؤتمر والمشترك ومنظمات المجتمع المدني ومؤتمر الحوار والناشطين الحقوقين تجاه ما يجري في دماج.

اللهم أصلح البلاد والعباد وأحقن دماء هذا الشعب المغلوب على أمره، وول عليه قيادة وطنية تخاف الله.

 

صادر في 3 نوفمبر 2013م

صنعاء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8748