آخر الأخبار :
السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة" عاش 20 عاماً يشتكي انسداداً في الأنف .. لن تتخيل ما وجده الأطباء داخله كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة البرلماني محمد الحميري من محاولة إغتيال بصنعاء

نجاة البرلماني محمد الحميري من محاولة إغتيال بصنعاء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا النائب محمد مقبل الحميري,عضو مؤتمر الحوار الوطني,اليوم الأحد,من محاولة اغتيال عندما أشهر جنود أمن أسلحتهم عليه أثناء مروره بشارع خولان بالعاصمة صنعاء.

وقال الحميري,وهو رئيس التكتل الوطني لأحرار وأعيان تعز,في تصريح لـ " الصحوة نت ",إن جنود من قوات الأمن الخاصة(الأمن المركزي سابقاً),وعددهم 30 جندياً أشهروا عليه السلاح بمجرد أن عرفوا أنه داخل السيارة التي تقله مع أعضاء آخرين من الحوار في نقطة تفتيش بشارع خولان.

وأشار إلى أن الجنود قالوا نحن نريد رأس الحميري وأنه رد عليهم بأن يأخذوا السلاح إن كانوا يبحثون عن ذلك,لكنهم أخبروه أنهم يريدوا رأسه,غير أن د.أحمد الأصبحي وآخرين من أعضاء الحوار ممن كانوا معه أحاطوا به ومنعوا الجنود من الاقتراب منه.

واعتبر الحميري ما تعرض له محاولة اغتيال,مطالباً بالبحث عن الجهة التي تقف وراءهم وتقديمهم للمحاسبة.

المصدر : الصحوة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2519