آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجاة البرلماني محمد الحميري من محاولة إغتيال بصنعاء

نجاة البرلماني محمد الحميري من محاولة إغتيال بصنعاء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نجا النائب محمد مقبل الحميري,عضو مؤتمر الحوار الوطني,اليوم الأحد,من محاولة اغتيال عندما أشهر جنود أمن أسلحتهم عليه أثناء مروره بشارع خولان بالعاصمة صنعاء.

وقال الحميري,وهو رئيس التكتل الوطني لأحرار وأعيان تعز,في تصريح لـ " الصحوة نت ",إن جنود من قوات الأمن الخاصة(الأمن المركزي سابقاً),وعددهم 30 جندياً أشهروا عليه السلاح بمجرد أن عرفوا أنه داخل السيارة التي تقله مع أعضاء آخرين من الحوار في نقطة تفتيش بشارع خولان.

وأشار إلى أن الجنود قالوا نحن نريد رأس الحميري وأنه رد عليهم بأن يأخذوا السلاح إن كانوا يبحثون عن ذلك,لكنهم أخبروه أنهم يريدوا رأسه,غير أن د.أحمد الأصبحي وآخرين من أعضاء الحوار ممن كانوا معه أحاطوا به ومنعوا الجنود من الاقتراب منه.

واعتبر الحميري ما تعرض له محاولة اغتيال,مطالباً بالبحث عن الجهة التي تقف وراءهم وتقديمهم للمحاسبة.

المصدر : الصحوة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0103