آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة البرلماني محمد الحميري من محاولة إغتيال بصنعاء

نجاة البرلماني محمد الحميري من محاولة إغتيال بصنعاء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا النائب محمد مقبل الحميري,عضو مؤتمر الحوار الوطني,اليوم الأحد,من محاولة اغتيال عندما أشهر جنود أمن أسلحتهم عليه أثناء مروره بشارع خولان بالعاصمة صنعاء.

وقال الحميري,وهو رئيس التكتل الوطني لأحرار وأعيان تعز,في تصريح لـ " الصحوة نت ",إن جنود من قوات الأمن الخاصة(الأمن المركزي سابقاً),وعددهم 30 جندياً أشهروا عليه السلاح بمجرد أن عرفوا أنه داخل السيارة التي تقله مع أعضاء آخرين من الحوار في نقطة تفتيش بشارع خولان.

وأشار إلى أن الجنود قالوا نحن نريد رأس الحميري وأنه رد عليهم بأن يأخذوا السلاح إن كانوا يبحثون عن ذلك,لكنهم أخبروه أنهم يريدوا رأسه,غير أن د.أحمد الأصبحي وآخرين من أعضاء الحوار ممن كانوا معه أحاطوا به ومنعوا الجنود من الاقتراب منه.

واعتبر الحميري ما تعرض له محاولة اغتيال,مطالباً بالبحث عن الجهة التي تقف وراءهم وتقديمهم للمحاسبة.

المصدر : الصحوة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3446