آخر الأخبار :
الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء – 20 شاب وشابة يتدربوا للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

صنعاء – 20  شاب وشابة يتدربوا  للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

خاص – رضوان ناصر الشريف

عقد التحالف الوطني للأمومة المأمونة اليوم الأحد الموافق 3-11-2013م دورة تدريبية خاصة لتدريب مدربين   للحشد والمناصرة لقضايا ألأمومة المأمونة ، واستهدفت الدورة 0 2 شاب  وشابة من عدة منظمات ومؤسسات خاصة وحكومية ومبادرات شبابية وتستمر الدورة لمدة 3 أيام وينفذ الدورة الخبير الإعلامي المدرب نشوان السميري .

وقالت زينب الكليبي رئيسة لجنة شباب التحالف الوطني للأمومة المأمونة إن تمكين الشباب بالمهارات والمعارف الأساسية للحشد والمناصرة من جهة وتعريفهم بقضايا الأمومة المأمونة في اليمن ذات العلاقة بحياتهم من جهة أخرى ،كل ذلك يعتبر خطوة أساسية لبناء قدرات ومهارات الشباب التعريفية والمهاراتيه للعمل قدماً لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة في اليمن من خلال عملهم بين الأوساط الشبابية وأفراد أسرهم والمجتمع بشكل عام لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة من خلال العمل الطوعي والحشد والمناصرة ورفع أصوات الشباب تجاه متخذي القرار لأتحاذ السبل المثلى والسياسات العامة لتحسين قضايا الأمومة المأمونة في اليمن .

وأضافت أن التحالف الوطني للأمومة المأمونة ولجنة شباب التحالف يعملان سعياً نحو دعم ومناصرة مخرجات الحوار الوطني خاصة القضايا التنموية والحقوقية ذات العلاقة بالأمومة المأمونة وعلى سبيل المثال زواج الصغيرات وكل ذلك يهدف إلى تحسين صحة الفتاه وألأم  وحديثي الولادة  في اليمن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249