آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء – 20 شاب وشابة يتدربوا للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

صنعاء – 20  شاب وشابة يتدربوا  للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

خاص – رضوان ناصر الشريف

عقد التحالف الوطني للأمومة المأمونة اليوم الأحد الموافق 3-11-2013م دورة تدريبية خاصة لتدريب مدربين   للحشد والمناصرة لقضايا ألأمومة المأمونة ، واستهدفت الدورة 0 2 شاب  وشابة من عدة منظمات ومؤسسات خاصة وحكومية ومبادرات شبابية وتستمر الدورة لمدة 3 أيام وينفذ الدورة الخبير الإعلامي المدرب نشوان السميري .

وقالت زينب الكليبي رئيسة لجنة شباب التحالف الوطني للأمومة المأمونة إن تمكين الشباب بالمهارات والمعارف الأساسية للحشد والمناصرة من جهة وتعريفهم بقضايا الأمومة المأمونة في اليمن ذات العلاقة بحياتهم من جهة أخرى ،كل ذلك يعتبر خطوة أساسية لبناء قدرات ومهارات الشباب التعريفية والمهاراتيه للعمل قدماً لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة في اليمن من خلال عملهم بين الأوساط الشبابية وأفراد أسرهم والمجتمع بشكل عام لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة من خلال العمل الطوعي والحشد والمناصرة ورفع أصوات الشباب تجاه متخذي القرار لأتحاذ السبل المثلى والسياسات العامة لتحسين قضايا الأمومة المأمونة في اليمن .

وأضافت أن التحالف الوطني للأمومة المأمونة ولجنة شباب التحالف يعملان سعياً نحو دعم ومناصرة مخرجات الحوار الوطني خاصة القضايا التنموية والحقوقية ذات العلاقة بالأمومة المأمونة وعلى سبيل المثال زواج الصغيرات وكل ذلك يهدف إلى تحسين صحة الفتاه وألأم  وحديثي الولادة  في اليمن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3119