آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صنعاء – 20 شاب وشابة يتدربوا للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

صنعاء – 20  شاب وشابة يتدربوا  للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 

خاص – رضوان ناصر الشريف

عقد التحالف الوطني للأمومة المأمونة اليوم الأحد الموافق 3-11-2013م دورة تدريبية خاصة لتدريب مدربين   للحشد والمناصرة لقضايا ألأمومة المأمونة ، واستهدفت الدورة 0 2 شاب  وشابة من عدة منظمات ومؤسسات خاصة وحكومية ومبادرات شبابية وتستمر الدورة لمدة 3 أيام وينفذ الدورة الخبير الإعلامي المدرب نشوان السميري .

وقالت زينب الكليبي رئيسة لجنة شباب التحالف الوطني للأمومة المأمونة إن تمكين الشباب بالمهارات والمعارف الأساسية للحشد والمناصرة من جهة وتعريفهم بقضايا الأمومة المأمونة في اليمن ذات العلاقة بحياتهم من جهة أخرى ،كل ذلك يعتبر خطوة أساسية لبناء قدرات ومهارات الشباب التعريفية والمهاراتيه للعمل قدماً لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة في اليمن من خلال عملهم بين الأوساط الشبابية وأفراد أسرهم والمجتمع بشكل عام لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة من خلال العمل الطوعي والحشد والمناصرة ورفع أصوات الشباب تجاه متخذي القرار لأتحاذ السبل المثلى والسياسات العامة لتحسين قضايا الأمومة المأمونة في اليمن .

وأضافت أن التحالف الوطني للأمومة المأمونة ولجنة شباب التحالف يعملان سعياً نحو دعم ومناصرة مخرجات الحوار الوطني خاصة القضايا التنموية والحقوقية ذات العلاقة بالأمومة المأمونة وعلى سبيل المثال زواج الصغيرات وكل ذلك يهدف إلى تحسين صحة الفتاه وألأم  وحديثي الولادة  في اليمن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0894