آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء – 20 شاب وشابة يتدربوا للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

صنعاء – 20  شاب وشابة يتدربوا  للحشد والمناصرة لقضايا الأمومة المأمونة

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 03-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

خاص – رضوان ناصر الشريف

عقد التحالف الوطني للأمومة المأمونة اليوم الأحد الموافق 3-11-2013م دورة تدريبية خاصة لتدريب مدربين   للحشد والمناصرة لقضايا ألأمومة المأمونة ، واستهدفت الدورة 0 2 شاب  وشابة من عدة منظمات ومؤسسات خاصة وحكومية ومبادرات شبابية وتستمر الدورة لمدة 3 أيام وينفذ الدورة الخبير الإعلامي المدرب نشوان السميري .

وقالت زينب الكليبي رئيسة لجنة شباب التحالف الوطني للأمومة المأمونة إن تمكين الشباب بالمهارات والمعارف الأساسية للحشد والمناصرة من جهة وتعريفهم بقضايا الأمومة المأمونة في اليمن ذات العلاقة بحياتهم من جهة أخرى ،كل ذلك يعتبر خطوة أساسية لبناء قدرات ومهارات الشباب التعريفية والمهاراتيه للعمل قدماً لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة في اليمن من خلال عملهم بين الأوساط الشبابية وأفراد أسرهم والمجتمع بشكل عام لتحسين صحة الأمهات وحديثي الولادة من خلال العمل الطوعي والحشد والمناصرة ورفع أصوات الشباب تجاه متخذي القرار لأتحاذ السبل المثلى والسياسات العامة لتحسين قضايا الأمومة المأمونة في اليمن .

وأضافت أن التحالف الوطني للأمومة المأمونة ولجنة شباب التحالف يعملان سعياً نحو دعم ومناصرة مخرجات الحوار الوطني خاصة القضايا التنموية والحقوقية ذات العلاقة بالأمومة المأمونة وعلى سبيل المثال زواج الصغيرات وكل ذلك يهدف إلى تحسين صحة الفتاه وألأم  وحديثي الولادة  في اليمن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2371