آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد صيني من رجال المال والاعمال يزور شركات ومصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في تعز وعدن

وفد صيني من رجال المال والاعمال يزور شركات ومصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في تعز وعدن

اخبار الساعة - تعز / أحمد البخاري   | بتاريخ : 14-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

زار الخميس الماضي  وفد صيني تجاري وصناعي من رجال المال والاعمال الصينيون مدينتي تعز وعدن وكذلك مجموعة شركات ومصانع هائل سعيد أنعم برئاسة السيد شريف لي والسيدة تشار لي  مندوبة كبار رجال الإعمال الصينيين والسيد كان مدير معهد أكاديمية العلوم الصينية المتخصص في مجال المشاريع المائية والمعمارية وتطوير الميناء في الصين .

وأكدت السيدة تشار بأن مالفت نضرها  في اليمن هو طبيعتها والبيئة الجميلة التي تتمتع بها , وأضافت شيرلي لم أكن أعتقد أن اليمن تتطور بهذا الشكل من حيث امتلاكها للمصانع العملاقة وقدرتها على مواكبة العصر في شتى المجالات , وقالت: عندنا رغبة شديدة بالتعاون الاقتصادي مع اليمن وسنجد فرص كبيرة للاستثمار في محافظة عدن وذلك من خلال التعاون والشراكة مع القطاع الخاص ممثلة بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم .

من جانبه أوضح السيد شريف لي أن اليمن شهدت تطورا سريعا خلال السنوات الماضية منوها أن الفترة القادمة سوف تشهد تطور أسرع مبدأ رغبته هو الآخر بمشاطرة بلاده الشعب اليمني هذا التطور من حيث الجانب الاقتصادي وفيما يتعلق بتطوير ميناء عدن ومختلف مجالات التنمية  . منوها بأ ن الزيارة تأتي في إطار التعاون المتبادل في قيادة المجموعة وتطويرها في مختلف المجالات . مؤكدا عمق علاقاته الشخصية مع مجموعة شركات هائل سعيد منذ أن كان مديرا لمكتبها في بكين .

وكان في استقبال الوفد الصيني في زيارته لمختلف المصانع والشركات مدراء العموم الشركات والمصانع والقيادات الادارية . حيث أبدى الوفد الصيني إعجابه الشديد بمصانع وشركات المجموعة وبماتمتاز به من تطور وجودة في الاداء واستخدامها لأحدث التقنيات في ذلك .

هذا وقد عقد الوفد الصيني إجتماعا مع قيادة المجموعة برئاسة الحاج عبدالجبار هائل سعيد أنعم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وسوف نوافيكم بنتائج الاجتماع لاحقا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.202