أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وفد صيني من رجال المال والاعمال يزور شركات ومصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في تعز وعدن

- تعز / أحمد البخاري

زار الخميس الماضي  وفد صيني تجاري وصناعي من رجال المال والاعمال الصينيون مدينتي تعز وعدن وكذلك مجموعة شركات ومصانع هائل سعيد أنعم برئاسة السيد شريف لي والسيدة تشار لي  مندوبة كبار رجال الإعمال الصينيين والسيد كان مدير معهد أكاديمية العلوم الصينية المتخصص في مجال المشاريع المائية والمعمارية وتطوير الميناء في الصين .

وأكدت السيدة تشار بأن مالفت نضرها  في اليمن هو طبيعتها والبيئة الجميلة التي تتمتع بها , وأضافت شيرلي لم أكن أعتقد أن اليمن تتطور بهذا الشكل من حيث امتلاكها للمصانع العملاقة وقدرتها على مواكبة العصر في شتى المجالات , وقالت: عندنا رغبة شديدة بالتعاون الاقتصادي مع اليمن وسنجد فرص كبيرة للاستثمار في محافظة عدن وذلك من خلال التعاون والشراكة مع القطاع الخاص ممثلة بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم .

من جانبه أوضح السيد شريف لي أن اليمن شهدت تطورا سريعا خلال السنوات الماضية منوها أن الفترة القادمة سوف تشهد تطور أسرع مبدأ رغبته هو الآخر بمشاطرة بلاده الشعب اليمني هذا التطور من حيث الجانب الاقتصادي وفيما يتعلق بتطوير ميناء عدن ومختلف مجالات التنمية  . منوها بأ ن الزيارة تأتي في إطار التعاون المتبادل في قيادة المجموعة وتطويرها في مختلف المجالات . مؤكدا عمق علاقاته الشخصية مع مجموعة شركات هائل سعيد منذ أن كان مديرا لمكتبها في بكين .

وكان في استقبال الوفد الصيني في زيارته لمختلف المصانع والشركات مدراء العموم الشركات والمصانع والقيادات الادارية . حيث أبدى الوفد الصيني إعجابه الشديد بمصانع وشركات المجموعة وبماتمتاز به من تطور وجودة في الاداء واستخدامها لأحدث التقنيات في ذلك .

هذا وقد عقد الوفد الصيني إجتماعا مع قيادة المجموعة برئاسة الحاج عبدالجبار هائل سعيد أنعم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وسوف نوافيكم بنتائج الاجتماع لاحقا.

Total time: 0.0604