آخر الأخبار :
تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد صيني من رجال المال والاعمال يزور شركات ومصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في تعز وعدن

وفد صيني من رجال المال والاعمال يزور شركات ومصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في تعز وعدن

اخبار الساعة - تعز / أحمد البخاري   | بتاريخ : 14-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

زار الخميس الماضي  وفد صيني تجاري وصناعي من رجال المال والاعمال الصينيون مدينتي تعز وعدن وكذلك مجموعة شركات ومصانع هائل سعيد أنعم برئاسة السيد شريف لي والسيدة تشار لي  مندوبة كبار رجال الإعمال الصينيين والسيد كان مدير معهد أكاديمية العلوم الصينية المتخصص في مجال المشاريع المائية والمعمارية وتطوير الميناء في الصين .

وأكدت السيدة تشار بأن مالفت نضرها  في اليمن هو طبيعتها والبيئة الجميلة التي تتمتع بها , وأضافت شيرلي لم أكن أعتقد أن اليمن تتطور بهذا الشكل من حيث امتلاكها للمصانع العملاقة وقدرتها على مواكبة العصر في شتى المجالات , وقالت: عندنا رغبة شديدة بالتعاون الاقتصادي مع اليمن وسنجد فرص كبيرة للاستثمار في محافظة عدن وذلك من خلال التعاون والشراكة مع القطاع الخاص ممثلة بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم .

من جانبه أوضح السيد شريف لي أن اليمن شهدت تطورا سريعا خلال السنوات الماضية منوها أن الفترة القادمة سوف تشهد تطور أسرع مبدأ رغبته هو الآخر بمشاطرة بلاده الشعب اليمني هذا التطور من حيث الجانب الاقتصادي وفيما يتعلق بتطوير ميناء عدن ومختلف مجالات التنمية  . منوها بأ ن الزيارة تأتي في إطار التعاون المتبادل في قيادة المجموعة وتطويرها في مختلف المجالات . مؤكدا عمق علاقاته الشخصية مع مجموعة شركات هائل سعيد منذ أن كان مديرا لمكتبها في بكين .

وكان في استقبال الوفد الصيني في زيارته لمختلف المصانع والشركات مدراء العموم الشركات والمصانع والقيادات الادارية . حيث أبدى الوفد الصيني إعجابه الشديد بمصانع وشركات المجموعة وبماتمتاز به من تطور وجودة في الاداء واستخدامها لأحدث التقنيات في ذلك .

هذا وقد عقد الوفد الصيني إجتماعا مع قيادة المجموعة برئاسة الحاج عبدالجبار هائل سعيد أنعم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وسوف نوافيكم بنتائج الاجتماع لاحقا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.235