آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديده تحتفي بتخرج عدد من طلابها

جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديده تحتفي بتخرج عدد من طلابها

اخبار الساعة - الحديده:أيمن المهدي   | بتاريخ : 15-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة بتخرج الدفعة الحادية عشر من حملة البكالوريوس والدفعة الثالثة عشر من حملة الدبلوم للعام الجامعي 2009م /2010م لعدد " 165 " خريجاً وخريجة من طلابها. وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى الوكيل المساعد للمحافظة حيدرة ناصر الجحما كلمة " هنأ فيها أبنائه الطلاب بمناسبة التخرج كما أشار في كلمته إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا أصبحت اليوم تمثل تجربة ناجحة في مجال التعليم الجامعي الخاص من خلال العديد من التخصصات والتي يحتاج إليها سوق العمل . وأضاف الجحما: الى أن القيادة السياسية تدعم وتشجع بل وتقدم كل سبل الدعم والتسهيل لكل الجامعات النشطة والفاعلة لان ذلك سيعود بالنفع على الوطن الحبيب. داعياً الطلاب المتخرجين إلى بذل المزيد من الجهود لمواصلة الدراسات العليا وتطبيق ما تعلموه خلال سنوات الدراسه وأن يساهموا في بناء هذا الوطن وخدمته من اجل الارتقاء به ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية. . كما القيت في الحفل عددا" من الكلمات من قبل الاستاذ / نبيل منصر عن هيئة التدريس وعن الجامعه القاها الدكتور / عبدالوهاب المعمري مساعد رئيس الجامعه أشارت في مجملها الى الدور الكبير الذي تقوم به الجامعه في الدفع بعملية التنميه ونشر العلم والمعرفه بين أوساط المجتمع ؛؛ وأشادت بالمستوى العلمي الرفيع للطلاب وتذوقهم حلاوة النجاح بعد سنوات مضت من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي المثمر، مؤكدين بأنه مازال أمام الطلاب والطالبات مرحلة قادمة تتطلب منهم الجد والاجتهاد في مشوار حياتهم لخدمة وطنهم وتقدمه. من جانبها ألقت الطالبة ليلى الزيادي كلمة" عن الطلاب المتخرجين أكدت من خلالها المعاني والدلالات التي يكتسبها الحفل والذي يأتي بعد سنوات من المثابرة والاجتهاد ليكون الثمرة الجميلة التي توجت بالنجاح لترسم على المتخرجين ألواناً من السعادة والعزيمة لمواجهة وخوض غمار المستقبل باقتدار متسلحين بالعلم والمعرفة وقدمت شكرها وامتنانها باسمها ونيابة عن زملائها الخريجين لكافة أعضاء هيئة التدريس وقيادة الجامعة على جهودهم التي بذلوها من أجل تعليمهم شتى أنواع المعرفة خلال المشوار التعليمي. .
تضمن الحفل العديد من الوصلات الانشادية التي قدمتها فرق طلابية وانشادية وقصيدة شعرية إضافة الى عرض تصويري لابرزالفعاليات والانشطة التي انجزتها الجامعة منذ تأسيسها تلاها تكريم عدد من الطلاب المتفوقين وكذا الخريجين للعام الدراسي 2009ـ2010م ....من جهته صرح الأستاذ / لطف الله سعد الفراصي مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة بأن الحفل يُعد تقليداً سنوياً دأبت الجامعة على إقامته سنوياً للاحتفال بتخرج طلابها المتميزين وإعلاناً منها عن مسيرة في تحقيق أهم أهدافها المتمثل في رفد المجتمع بالعناصر المؤهلة والقادرة على المساهمة الإيجابية الفاعلة في الدفع بعجلة التنمية وتطوير المجتمع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1343