أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عـاجـل: لأول مرة الحوثي يقصف دماج بصاروخ من نوع "غراد "

- خاص

سقط صاروخ من نوع "غراد" على منطقة المزرعة بالقرب من مساكن الطلبة، محدثاً انفجاراً هائلا دوى في المنطقة بالإضافة إلى اضرار كبيرة وتشققات بالمنازل.

وقال مصدر محلي بدماج لـ "اخبار الساعة" ان الصاروخ الذي اطلقه الحوثييون على منطقة المزرعة بدماج هو من نوع "غراد" وأثار الفزع والرعب لدى النساء والأطفال، بالمنطقة.

ويأتي هذا الصاروخ ضمن القصف المتواصل على منطقة دماج من قبل ميليشيات الحوثي، ردا على تصريحات التلفزيون الرسمي اليمني حول توقف إطلاق النار بالمنطقة.

الجدير بالذكر ان صواريخ "غراد" مصنفة ضمن صواريخ "ارض - ارض" وذو قوة تدميرية هائله، لكنه لا يستطيع إصابة هدف محدد، وإطلاقه من قبل الحوثيين يدل على ان منطقة دماج كلها هدف لهم من منازل ومساجد ومراكز وغير ذلك، ولا يفرقون بين مدني او غيره.

تعليقات الزوار
1)
المجرم علي محسن الأحمر. -   بتاريخ: 07-11-2013    
تحذير هام : خبر ملفق و مفبرك خبر ملفق و مفبرك خبر ملفق و مفبرك.
2)
أبو محمد زاهر الحيدري السلفي -   بتاريخ: 07-11-2013    
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
قاتل الله شيعةكسرى الفرس المجوس عبيد السيديهات والطواغيت أصحاب الإلحاد والشرك ونصب العداوة لآل البيت والأصحاب عليهم جميعاً السلام والرضوان.
ما ضرنا صواريخكم المغردة خارج السرب, فنحن معنا ربنا الواحد الأحد, وأنتم معكم طواغيتكم الملاحدة, والله ناصر من ينصره وهو القوي العزيز الجبار المنتقم الماكر بالماكرين.
والغريبة أن يأتي أحد الزنابيل أو القناديل العفنة لابن الظلام يقول ان هذا الخبر ملفق! أضحكتني وأنا مستاء وضايق على اخواننا في دماج, العالم كله يرى جرائمكم وارهابكم, وهذا الفسل عبد المجوس يقول ملفق! لو سكت كان أشرف لك, لكنكم لا شرف لكم ولا قبيلة فأنتم بقايامجوس
3)
جموعي -   بتاريخ: 08-11-2013    
قاتل الله الرافضة ورد كيدهم إلى نحورهم
أين أهل السنة ؟ أين المسلمون ؟أين الحكومة اليمنية ؟
اللهم أنصر السنة في دماج
4)
بلال العليان -   بتاريخ: 21-11-2013    
أسئل الله العليم الكريم ان يرحم إخواننا في دماج وينصرهم علئ أعدائهم واعداء الإسلام الحوثيين الطغاه البغاه قبح الله صغيرهم وكبيرهم
5)
عبد د الجليل السماوي -   بتاريخ: 26-11-2013    
الله ينصر دماج واهلها والشيخ يحي

Total time: 0.0506