آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختطاف أمين شرعي من أيد جنود الأمن بمديرية الرونة

اختطاف أمين شرعي من أيد جنود الأمن بمديرية الرونة

اخبار الساعة - عبدالله الفايد   | بتاريخ : 07-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

ناشدت أسرة الأمين الشرعي عبد الباسط مقبل من أبناء قرية الحدة عزلة الاجشوب مديرية الرونة محافظ محافظة تعز وإدارة الأمن واللجنة الأمنية إيقاف مدير أمن مديرية الرونة والتحقيق معه في واقعة اختطاف عصابة مسلحة لولدهم الأسبوع الماضي من أيد أفراد الأمن المكلفين بإحضاره والذين سلم لهم المذكور رسميا من قبل قسم شرطة هجده لإيصاله إلى أمن مديرية الرونة إلا أن عصابه أعترضهم في إحدى المنطفات وخطفت المذكور.

وحمل والد المختطف إدارة أمن المديرية عن سلامة ولده كونه مسلم رسميا لجهة أمنية متهما إياها بالتواطؤ مكذبا مسرحية الخطف لعدم حدوث أية اشتباكات مع الخاطفين بل لم تطلق رصاصة واحدة حسب قوله

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765