آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجمعية الطبية تعلن عن تسيير قافلة طبية واقامة مستشفى ميداني في دماج

الجمعية الطبية تعلن عن تسيير قافلة طبية واقامة مستشفى ميداني في دماج

اخبار الساعة - صنعاء - ماجد الأعور   | بتاريخ : 07-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أعلنت الجمعية الطبية الخيرية اليمنية ، عن تسيير قافلة طبية لمنطقة دماج محافظة صعدة واقامة مستشفى ميداني هناك، وستضم هذه القافلة ، أطباء من كافه التخصصات، لإجراء اللازم  لأهالي منطقة دماج جراء الصراع الجاري هناك ، وتقديم العلاجات اللازمة .

الجمعية الطبية تعلن عن تسيير قافلة طبية واقامة مستشفى ميداني في دماج
وأفادت إدارة الجمعية الطبيه - في بيان لها  - أن الحملة الطبية ، تستهدف إجراء الفحوصات الطبية واجراء العمليات الجراحية الطفيفه للجرحى وتتكون من طاقم طبي متكامل بالاضافة الى سيارات الاسعاف.

ويأتي تنفيذ هذه القافلة في إطار الجهود المبذولة من الجمعية لمساعدة أبناء دماج الذين تضرروا من ويلات الحرب المستمرة هناك، ومن آثار الحصار الذي لحق بهم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9331