آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

العنف الدموي في دماج.

العنف الدموي في دماج.

اخبار الساعة - سليمان الشيخ‎    | بتاريخ : 07-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

العنف ليس لصيق تيار سياسي بعينه،وإنما هو ظاهرة إجتماعية تطفو على سطح الاحداث كلما احتقنت النفوس وضاقت الصدور وضعفت أو عدمت فرص الحوار والحل للنزاع بالطريقة السلمية ،وإحترام إرادة المسالم.

عند الحوثيين تعلو لغة القوة على منطق العقل وعندهم السلاح هو الحاكم وليس القانون ناهيك عن المنطق والعقل ،وعندما تنتقل تفجرات النفوس إلى الواقع في صورة أحداث العنف الدموية في دماج التي يسمع بها العالم ويقف أمامها حيران ومذهولاً بنفس الوقت ولا يحرك ساكناً وكانهم ليسو من بني الانسان،

الحوثيون يريدون ان يقعوا في حرب مع الشعب اليمني بأكمله وهذا واضح وذالك من خلال إثارة العنف في جميع المحافضات،ولكن العنف في دماج هو العنف الوحيد الاكثر دموية ووحشية , كونهم يعتقدون أن هذه المنطقة خارجة عن سيطرة (مملكة) صعدة رغم تواجدها في المنطقة .

ومن الغريب أن الحوثيين يحاولون إلصاق تهمة العنف على السلفيين رغم انه واضح وضوح العين انهم أقرب إلى الصلح من مليشيات الحوثي الخارقة للنضام والقانون,لكن هم في الحقيقة يكذبون على الناس وعلى التاريخ.

كما أنهم يتعمدون تضليل الرأي العام وذالك من خلال منع دخول الصحفيين والمراسلين وكذالك منع دخول سيارات الاسعاف إلى القليل منها كما حدث بالامس القريب عندما توجهت الصليب الاحمر بعدد من سيارات الاسعاف إلى منطقة دماج وذالك لاخراج الجرحى ولكن تم منع دخول الوفد بالكامل إلا أربع سيارات فقط رغم كثرة عدد الجرحى .

من المعروف أن هدف التيار الشيعي في المنطقة هو تصفية حساب مع ابناء الطائفة السنية ،وليس أبناء دماج فقط فهل من مستمع ؟،آما آن لنا أن نعي خطر هذه الفئة الخطيرة في بلد الايمان والحكمة في اليمن السعيد،آما آن لنا ان ندرك ان إيران تدفع بكل ما لديها من قوة وسلاح وذالك لدعم جماعة لها في اليمن لبث الفكر الخبيث إلى كافة المنطقة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1702