آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دماج: قصف عنيف بالصواريخ والمدفعية والدبابات واستهداف الطرق والمنازل والمساجد بلا استثناء

دماج: قصف عنيف بالصواريخ والمدفعية والدبابات واستهداف الطرق والمنازل والمساجد بلا استثناء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 أكدت مصادر محلية في منطقة دماج في محافظة صعدة شمالي اليمن إن المنطقة تتعرض في هذه اللحظات لأعنف القصف من قبل الحوثيين تستخدم فيه الصواريخ والدبابات والمدفعية وكافة الأسلحة.

وأشارت المصادر في اتصال هاتفي مع نشوان نيوز إلى أن الطرقات والمنازل والجوامع تتعرض لقصف عنيف بالدبابات والمدفعية وصواريخ الكاتويشا بطريقة غير مسبوقة..

وحذرت حقوقيون ومراقبون من أن الحوثيين يستفيدون من التهدئة والمماطلة لتتويه الرأي العام وإبعاد اهتمام وسائل الإعلام عن التركيز، بينما يستمر قصف المنطقة بمختلف الأسلحة وتستمر المآساة الإنسانية وطوال الأيام الماضية لم تثمر الجهود إلا عن إخراج عدد من الجرحى بينما ترتفع المآساة ويتواصل القصف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1093