آخر الأخبار :
وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القبض على مسئولة حكومية تدير 22 شقة دعارة بالمغرب

القبض على مسئولة حكومية تدير 22 شقة دعارة بالمغرب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
قضت محكمة مغربية، حبس مسؤولة حكومية وثلاثة من مساعديها ومومسين، بعد القبض عليهم بتهم تتعلق بإعداد أوكار دعارة وممارسة البغاء، فيما أوقفت الشرطة ثلاثة خليجيين متلبسين.
 
وفي التفاصيل التي أوردتها يومية الصباح، فإن هيئة المحكمة اقتنعت بإن المتهمة الرئيسية في القضية وهي مسؤولة في وزارة الفلاحة كانت تدير شبكة للقوادة لصالح شخصيات تتحدر من دول الخليج العربي.
 
وتتكون الشبكة التي تديرها من (22) شقة وفيلتين للدعارة بأحياء راقية بالعاصمة المغربية؛ الرباط، وقد قامت بتأثيث تلك الشقق قصد إحياء السهرات الماجنة فيها.
 
واعترفت المتهمة بالوساطة لخليجيين لممارسة البغاء مع فتيات حسناوات مقابل 5 آلاف درهم في الليلة الواحدة، وأوقفت الشرطة ثلاثة خليجيين رفقة مومسين في حالة تلبس بممارسة الفاحشة.
 
وقالت إنها تعاني بسبب ديون تراكمت عليها في السنوات الأخيرة، ما دفعها إلى البحث عن موارد مالية أخرى خصوصا بعد الحجز على سكنها الراقي من قبل مؤسسة بنكية..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4711