آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طفلة وهمية توقع بآلاف الشاذين جنسيا على الإنترنت (فيديو)

طفلة وهمية توقع بآلاف الشاذين جنسيا على الإنترنت (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
اصطادت طفلة فلبينية ألف منحرف جنسي من بلدان مختلفة بالعالم، من ضمنهم 3 أردنيين، وذلك بحسب فيديو بثته منظمة تعنى بحقوق الاطفال، وأظهر الفيديو بنهايته عدد الاشخاص من كل دولة تم الحصول على معلوماتهم.
 
وجذبت الطفلة الفلبينية سويتي أكثر من 20 ألف شخص، اتصلوا عارضين أموالا مقابل مشاهدتها تقوم بحركات جنسية أمام كاميرا الإنترنت.
 
لم يعرف هؤلاء أن الطفلة ذات السنوات العشر لم تكن سوى صورة حاسوبية اخترعها الفرع الهولندي لمنظمة "أرض البشر" Terre des Hommes غير الحكومية لاصطياد المتحرشين بالأطفال.
 
وقال ألبرت ييان فان سانتبرينك، من أرض البشر، إن منحرفين جنسيا اتصلوا بالطفلة عبر منتديات الدردشة العامة، لتصطاد المنظمة 1000 رجل منهم جاؤوا من 65 بلدا مختلفا، وتحصل على عناوينهم وأرقام هواتفهم وصورهم.
 
وقالت المنظمة إنها نقلت بيانات هؤلاء المنحرفين إلى الجهات المختصة، بما فيها منظمة الشرطة الدولية (إنتربول).
 
وكشف هانس غويت المسؤول عن المشروع "يظنون أنه في وسعهم الإفلات من المراقبة على الإنترنت. وكان من السهل بالتالي جمع المعلومات الخاصة بهم".
 
وتسعى "أرض البشر" إلى رفع الوعي في أوساط الرأي العام والسلطات بشأن دعارة الأطفال على الإنترنت. وهي تلفت بالاستناد إلى معطيات صادرة عن منظمة الأمم المتحدة إلى أنه في أية لحظة تختارها فإن 750 ألف منحرف جنسيا قد يكونون موصولين بالإنترنت.
 
وكشفت المنظمة منهجية عملها للسلطات المختصة، لا سيما في ما يتعلق بكيفية استحداث بوابة افتراضية للفتاة الوهمية ونشر صورة لها لوصلها بمنتديات الدردشة العامة وإيقاع المنحرفين في الفخ.
 
وفي تصريحات لوكالة الصحافة الفرنسية، أكدت إدارة الإنتربول أنها على علم بهذه القضية وأن "السلطات الهولندية ستنقل البيانات ذات الصلة بعد دراستها"، رافضة التعليق على القضية في هذه المرحلة.
 
وأقرت منظمة الشرطة الدولية "بالدور الكبير" الذي تؤديه المنظمات غير الحكومية في حماية الأطفال، لكنها أشارت إلى أنه "لا بد من إجراء تحقيقات من قبل محققين مختصين".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.089