آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفير اليمن بتونس:لا مخاطر على الرعايا والطلاب اليمنيين.. والسفارة تزاول نشاطها بشكل طبيعي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 17-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أكد سعادة سفير بلادنا لدى تونس الأستاذ حسين ضيف الله العواضي أن السفارة تحيط أبناء الجالية اليمنية المقيمين في تونس بكل الرعاية والاهتمام وتحرص على متابعة أحوالهم والاطمئنان على سلامتهم.

وأشار العواضي في تصريح صحفي إلى أن الطلاب اليمنيين الذين يتلقون تحصيلهم العلمي في عدد من الجامعات والمعاهد التونسية وعددهم (80) طالباً تم الاطمئنان عليهم من قبل السفارة ومتابعة أحوالهم واحتياجاتهم في ظل الأوضاع الأمنية التي تمر بها تونس خلال الفترة الحالية.

وأوضح السفير العواضي أن جميع الرعايا اليمنيين المقيمين في تونس بصحة جيدة ولا يوجد أي خطر عليهم ، كما أن السفارة اليمنية تزاول نشاطها بصورة يومية وطبيعية وعلى مدار الساعة ولا توجد أية مشاكل.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3051