آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفير اليمن بتونس:لا مخاطر على الرعايا والطلاب اليمنيين.. والسفارة تزاول نشاطها بشكل طبيعي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 17-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أكد سعادة سفير بلادنا لدى تونس الأستاذ حسين ضيف الله العواضي أن السفارة تحيط أبناء الجالية اليمنية المقيمين في تونس بكل الرعاية والاهتمام وتحرص على متابعة أحوالهم والاطمئنان على سلامتهم.

وأشار العواضي في تصريح صحفي إلى أن الطلاب اليمنيين الذين يتلقون تحصيلهم العلمي في عدد من الجامعات والمعاهد التونسية وعددهم (80) طالباً تم الاطمئنان عليهم من قبل السفارة ومتابعة أحوالهم واحتياجاتهم في ظل الأوضاع الأمنية التي تمر بها تونس خلال الفترة الحالية.

وأوضح السفير العواضي أن جميع الرعايا اليمنيين المقيمين في تونس بصحة جيدة ولا يوجد أي خطر عليهم ، كما أن السفارة اليمنية تزاول نشاطها بصورة يومية وطبيعية وعلى مدار الساعة ولا توجد أية مشاكل.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1512