آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الصليب الأحمر يجلي 45 جريح من دماج، والحوثييون يحتجزونهم ساعة كاملة في نقطتين قبل الإفراج عنهم

الصليب الأحمر يجلي 45 جريح من دماج، والحوثييون يحتجزونهم ساعة كاملة في نقطتين قبل الإفراج عنهم

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

دخلت ست سيارات تابعة للصليب الأحمر إلى منطقة دماج وقامت بإجلاء 45 جريح، من ابناء المنطقة، واحتجزهم الحوثييون مرتين لمدة ساعة.

وقال الناطق الناطق الرسمي باسم السلفيين في دماج "سرور الوادعي" لـ "اخبار الساعة" ان الحوثييون احتجزوا الجرحى مرتين في المسادير ونقطة الخانق لمدة ساعة كاملة قبل الأفراج عنهم، كما أوضح ان الجرحى في طريقم حالياً إلى صنعاء.

وكان الحوثييون قد كثفوا من قصفهم على منطقة دماج مساء امس وظهر اليوم الجمعة ما اسفر عن مقتل حوالي ثلاثة أشخاص وجرح اكثر من عشرة آخرين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0698