أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فشل عودة بن علي للحوار .. وبن عمر يكشف عن معرقلي التسوية السياسية بالإسم

يمن لايف
- متابعات

فشلت المساعي التي تبنتها رئاسة الجمهورية ورئاسة الحوار والمبعوث الأممي الى اليمن في المصالحة بين أعضاء الحراك الجنوبي المشاركين في الحوار الوطني وإقناع القيادي في الحراك محمد علي أحمد العودة للحوار الذي قاطعة في وقت سابق .

وكشف قيادي بارز في الهيئة السياسية للحراك الجنوبي  أن محمد علي أحمد رفض المصالحة التي تبناها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الحوار الدكتور ياسين سعيد نعمان ، وأن بن علي لم يحضر اجتماع مساء دعا إليه الرئيس هادي للم شمل أعضاء الحراك والعودة للحوار من أجل مصلحة القضية الجنوبية والوطن بشكل عام ، إلا أن بن علي هدد من تبقى معه ألا يحضروا الاجتماع أو يشاركوا في الحوار وأن سيقيم فعاليات احتجاجية أما السفارات الغربية والأمريكية تحديداً .

وأضاف القيادي في الهيئة السياسية للحراك الجنوبي الذي فضل عدم ذكر اسمه أن رئيس الجمهورية رئيس الحوار يلتقي مساء اليوم أعضاء هيئة رئاسة الحوار لتحديد الخطوة التالية بعد الموقف الأخير من محمد علي أحمد .

موضحاً أن المبعوث الأممي الى اليمن السيد جمال بن عمر سيقدم معرقلي التسوية السياسية والحوار الوطني في اليمن بالإسم الى الأمم المتحدة في الـ 13 من الشهر الجاري ويعتقد أن بن علي سيكون ضمن هذه الأسماء

Total time: 0.0588