آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء: كميات نفطية لتخفيف الأزمة

صنعاء: كميات نفطية لتخفيف الأزمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
أوضح مصدر مسؤول في شركة النفط اليمنية، أنه تم توزيع كميات من المشتقات النفطية، على محطات تعبئة الوقود، اليوم الجمعة، من أجل تخفيف الأزمة التي تعيشها العاصمة صنعاء.
 
وأكد المصدر، في تصريح خاص لوكالة "خبر" للأنباء، أن الكمية كانت قليلة، إلا أنها ستعمل على تخفيف الأزمة التي تعيشها أمانة العاصمة في المشتقات النفطية، مشيراً إلى أن الشركة ستقوم بعملية مراقبة للمحطات من خلال إنزال مراقبين لمعرفة قيام المحطات بتزويد المواطنين بالوقود.
 
وتعيش أمانة العاصمة ومعظم المدن اليمنية، أزمة خانقة في المشتقات النفطية، منذ أسبوعين، وسط تجاهل رسمي، لتوضيح الأسباب التي تؤدي إلى عودة الأزمة بين الحين والآخر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3394