آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعوديون يبحثون عن من يصنع لهم القهوة ويلمع السيارة وتأخر عن الدوام بعد ترحيل العمالة .

السعوديون يبحثون عن من يصنع لهم القهوة ويلمع السيارة وتأخر عن الدوام بعد ترحيل العمالة .

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت مصادر صحفية إن مواطنين من مدينة الرياض اشتكوا من ندرة وجود العمالة الوافدة في أكشاك إعداد القهوة، وغسيل السيارات وتوصيل الوجبات، والمدارس بعد أربعة أيام من بدء حملة التفتيش الأمنية على العمالة المخالفة لأنظمة الإقامة في المملكة.

ورصدت صحيفة "الحياة" وجود طوابير انتظار أمام أكشاك القهوة الصباحية على الطريق، حيث يقول أحد المواطنين يدعى وليد آل علي، إنه اضطر إلى التأخر عن دوامه الصباحي بسبب الانتظار كي يشتري قهوته، وعند الاستفسار عن السبب أجابه شاب سعودي كان يقف خلف الكاشير بأن عدد العمال بات أقل بسبب الحملة الأمنية.

وأضافت الصحيفة أن الانتظار الطويل طال أيضا الوجبات السريعة في المساء، كما لم تعد مقاهي الشيشة مكاناً مناسباً للحصول على خدمة مرفهة كما في السابق بسبب التأخر في إنجاز الطلبات، لافتة إلى أن عروض الغسيل اليومي للسيارة في الشارع والسوق، لم تعد متاحة كما هي الحال قبل 48 ساعة من بدء حملة التفتيش.

وفي المدارس تعالت أصوات مديرات مدارس للمطالبة بحلول تعوض غياب عمال النظافة اليومية عن المدارس، فيما اشتكى معلمون وطلاب وفقاً للصحيفة ذاتها من تحولهم إلى عمال نظافة فضلاً عن إعداد القهوة والشاي والتأكد من نظافة دورات المياه.

وقد قامت السلطات السعودية بترحيل أكثر من عشرين ألف عامل خلال الإيام الماضية , غالبيتهم من العمالية اليمنية . 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1525