آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عكاظ السعودية عن مصدر يمني: تعنت الحوثيين يفشل مساعي الوساطة في دماج

عكاظ السعودية عن مصدر يمني: تعنت الحوثيين يفشل مساعي الوساطة في دماج

اخبار الساعة - عكاظ   | بتاريخ : 09-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
كشف مصدر يمني لصحيفة "عكاظ" السعودية عن "حقيقة الخلافات التي تعرقل مساعي لجنة الوساطة لإنهاء المواجهات الدامية في دماج بمحافظة صعدة شمال اليمن بين جماعة الحوثي وقبائل المنطقة"، قائلاً: "إن الحوثي يصر على ضرورة أن تتخلى قبائل دماج عن جبل وادعة المطل على المنطقة مباشرة بحيث يستقر فيه الجيش اليمني، وهو ما رفضته القبائل، معتبرة أنه إذا سيطر الجيش على الجبل فإنه قد يتعرض لهجمات الحوثيين".
 
كما إتهم المصدر الحوثيين بأنهم "لا يسيرون بتوجه شخصي بل يخضعون لمخططات إيران التي تسعى لإفشال مؤتمر الحوار الوطني"، مؤكداً ان "تخوف قبائل دماج في محله في ظل مماطلة ومكر جماعة الحوثي"، مضيفاً ان "قبائل دماج تخشى من أنه إذا تمكن الحوثيون من الصعود إلى الجبل فإنهم لن يستطيعوا الصمود أمام هجماته المستمرة، كون الجبل يمثل سياجا حاجزا وحائط صد ضد هجمات جماعة الحوثي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1832