آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عكاظ السعودية عن مصدر يمني: تعنت الحوثيين يفشل مساعي الوساطة في دماج

عكاظ السعودية عن مصدر يمني: تعنت الحوثيين يفشل مساعي الوساطة في دماج

اخبار الساعة - عكاظ   | بتاريخ : 09-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
كشف مصدر يمني لصحيفة "عكاظ" السعودية عن "حقيقة الخلافات التي تعرقل مساعي لجنة الوساطة لإنهاء المواجهات الدامية في دماج بمحافظة صعدة شمال اليمن بين جماعة الحوثي وقبائل المنطقة"، قائلاً: "إن الحوثي يصر على ضرورة أن تتخلى قبائل دماج عن جبل وادعة المطل على المنطقة مباشرة بحيث يستقر فيه الجيش اليمني، وهو ما رفضته القبائل، معتبرة أنه إذا سيطر الجيش على الجبل فإنه قد يتعرض لهجمات الحوثيين".
 
كما إتهم المصدر الحوثيين بأنهم "لا يسيرون بتوجه شخصي بل يخضعون لمخططات إيران التي تسعى لإفشال مؤتمر الحوار الوطني"، مؤكداً ان "تخوف قبائل دماج في محله في ظل مماطلة ومكر جماعة الحوثي"، مضيفاً ان "قبائل دماج تخشى من أنه إذا تمكن الحوثيون من الصعود إلى الجبل فإنهم لن يستطيعوا الصمود أمام هجماته المستمرة، كون الجبل يمثل سياجا حاجزا وحائط صد ضد هجمات جماعة الحوثي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1897