آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آشا: ما يحدث في صعدة حرب طائفية الغرض منها الإبادة والتطهير العرقي

آشا: ما يحدث في صعدة حرب طائفية الغرض منها الإبادة والتطهير العرقي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قال المركز العربي لحقوق الإنسان ومناهضة الإرهاب (آشا) إن ما يحدث في صعدة حرب طائفية الغرض منها الإبادة والتطهير العرقي والسلالي ويتم تغذيتها عبر ممولين محليين ودوليين.

وندد المركز بالصمت المطبق الذي تمارسه حكومة الوفاق والرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي جراء ما يحدث من حرب ابادة وقتل في صعدة .

وأوضح المركز : " أن صمت الرئيس والحكومة وعدم قيامهم بإيقاف ما يحدث من حرب هناك تعد فضيحة لم يسمع بها اليمنيين من قبل".

وأضاف : " يجب أن يدرك اليمنيين أنهم اليوم يعيشون فعليا قانون الغاب وأن اليمن لا يحكمها سوى القوي وتدار من حفنة مليشيات سيطرت فتقوت فأصبحت هي من تأمر وتنهي في البلاد وانه لا وجود للرئيس ولا للحكومة ولا لمؤسسات الدولة بكل اشكالها ".


وتمنى المركز " ان يدرك اليمنيين عموما والمقتتلين في صعدة خصوصا بأن الدماء المراقه مقدسة ومحرمة شرعا وقانونا، وأن العالم اليوم لم يعد يثق بأي مصلحة يقيمها في اليمن سوى بعقد صفقات الحروب والحرب بالنيابة وهذه تعد كارثة بكل المقاييس" .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1522