آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

آشا: ما يحدث في صعدة حرب طائفية الغرض منها الإبادة والتطهير العرقي

آشا: ما يحدث في صعدة حرب طائفية الغرض منها الإبادة والتطهير العرقي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قال المركز العربي لحقوق الإنسان ومناهضة الإرهاب (آشا) إن ما يحدث في صعدة حرب طائفية الغرض منها الإبادة والتطهير العرقي والسلالي ويتم تغذيتها عبر ممولين محليين ودوليين.

وندد المركز بالصمت المطبق الذي تمارسه حكومة الوفاق والرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي جراء ما يحدث من حرب ابادة وقتل في صعدة .

وأوضح المركز : " أن صمت الرئيس والحكومة وعدم قيامهم بإيقاف ما يحدث من حرب هناك تعد فضيحة لم يسمع بها اليمنيين من قبل".

وأضاف : " يجب أن يدرك اليمنيين أنهم اليوم يعيشون فعليا قانون الغاب وأن اليمن لا يحكمها سوى القوي وتدار من حفنة مليشيات سيطرت فتقوت فأصبحت هي من تأمر وتنهي في البلاد وانه لا وجود للرئيس ولا للحكومة ولا لمؤسسات الدولة بكل اشكالها ".


وتمنى المركز " ان يدرك اليمنيين عموما والمقتتلين في صعدة خصوصا بأن الدماء المراقه مقدسة ومحرمة شرعا وقانونا، وأن العالم اليوم لم يعد يثق بأي مصلحة يقيمها في اليمن سوى بعقد صفقات الحروب والحرب بالنيابة وهذه تعد كارثة بكل المقاييس" .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0566