أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عـاجـل: ناطق السلفيين يكذب تصريحات فارس مناع ويعتبره بوق إعلامي للحوثيين لتخفيف الضغط عيهم

- خاص

كذب الناطق الرسمي باسم السلفيين بدماج "سرور الوادعي" تصريحات محافظ صعدة "فارس مناع" عن دخول الصليب الأحمر لدماج من اجل اخذ الجرحى.

وقال الوادعي في إتصال هاتفي لـ "اخبار الساعة" قبل قليل ان لا صحة للانباء عن دخول لجنة الصليب الأحمر ولم يتم إشعارهم اليوم بذلك، وان الحوثي منعهم امس من على مشارف دماج وتحديداً نقطة الخانق من الدخول.

وأضاف الوادعي ان تصريحات "فارس مناع" لا أساس لها من الصحة وتأتي من اجل تخفيف الضغط على الحوثيين، لرفضهم فك الحصار على دماج، ورفضهم دخول لجنة الصليب الأحمر لنقل الجرحى من دماج، او دخول لجنة الوساطة.

من جهة اخرى تحدث الوادعي ان القنص اليوم مستمر على دماج وبشده من قبل الحوثيين مستخدمين رشاشاتهم الثقيلة لقنص كل مايتحرك في دماج، والقنص ايضا إلى ابوب ونوافذ البيوت.

تعليقات الزوار
1)
salahbasha -   بتاريخ: 14-11-2013    
المشكله ان الحكومه لاتحرك ساكن وهذا مشجع الحثيون علي التمادي في قصف دماج ونسائل من الله ان ينصر اخونا في دماج ونقول لهم اعتدموا علي الله وعلي انفسكم وأن شاء الله لمنصورين باذن الله تعالي وانا محافظ صعده ماهو الاعامل من عمالهم ويرضخ علي اومرهم وهم اللذين عينه فدعو الي اصحاب النخوه والشهامه الي منصره ابناء دماج الذين يتعرضون للقصف والقتل حتي انهم لايسمحون للصليب الاحمر من اجل اخذ الجراحا والمصابين

Total time: 0.0567