آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وقفة احتجاجية غدا السبت تضامنا مع أبناء دماج

وقفة احتجاجية غدا السبت تضامنا مع أبناء دماج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

دعت الهيئة الهيئة الشعبية لنصرة دماج إلى وقفة احتجاجية غداً السبت 16 نوفمبر 2013  ابتداء من التاسعة صباحاً، بالعاصمة صنعاء، للتضامن مع أهالي دماج بمحافظة صعدة الذين يتعرضون لحصار جائر وعدوان وحشي  منذ أسابيع على أيدي مليشيات الحوثي المسلحة.

وأوضحت الهيئة أن التجمع سيبدأ في جولة مذبح، وبعده سيكون التحرك إلى أمام منزل رئيس الجمهورية من أجل مطالبة الدولة بتحمل مسؤولياتها في بسط سيادة القانون وحماية مواطنيها في كل أراضي الجمهورية اليمنية.


وسيشارك في الوقفة ناشطون حقوقيون وإعلاميون وأعضاء في هيئة علماء اليمن إلى جانب المئات من أبناء محافظة صعدة وحجة وحرف سفيان والجوف وغيرهم من المهجرين والمتضررين من انتهاكات مليشيات الحوثي.


وأهاب منظمو الوقفة بكافة وسائل الإعلام المحلية والخارجية الحضور لتغطية الوقفة، من أجل الحق ونصرة المظلومين .

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0973