أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

رسالة الى اصحاب الضمائر الحية في حزب المؤتمر الشعبي العام

- عبد اللطيف صيفان

الى اصدقائي واخواني ومن اعز وافتخر بمعرفتهم والمنتميون الى حزب المؤتمر الشعبي العام . اتوجة لكم بهذه الكلمات و النصح والرجاء بان تتمعنوا بما يدور في بلادنا اليمنية من تخريب ودمار ومامرة وحرب على الله ورسولة ولعلكم ترون مايحدث في دماج لطلبة علم وعلماء لم يكن ذنبهم الا انهم اناس مسالمون يحملون كتاب الله وسنة نبية علية الصلاة والسلام .

واذكركم انهم لم يعادوكم يوم ما ولم يطعنوا فيكم ولم ينافسونكم على كرسي او مال او جاة او من اي شياء من متاع الدنيا ولم يحملوا عليكم سلاح او يقطعوا طريق او يؤذوا احد منكم حتى من دوابكم واموالكم بل في وقت محنتكم وقفوا معاكم بما املا عليهم شرع الله . فهل يكون هذا الجزاء من قياداتكم واعلامكم من حرب اعلامية وعسكرية ظالمة وانحياز تام وضاهر مع المعتديين عليهم ضد المستضعفين في دماج  .

الا تروب مواقف بعض قيادات المؤتمر واعلامة في صف عدوكم السابق ضد من لم يخاصمكم او يؤاذونكم قط ولقد عبر عن هذا جليا الاستاذ/ فهد طالب الشرفي من اعضاء المؤتمر الشعبي العام بانصاف   والذي كشف وبين بكل صراحة موقف قناة اليمن اليوم وكل اعلام المؤتمر الشعبي العام وقياداته العليا... فيما يجري من دمّاج .

اتقوا الله واعلموا ان السكوت عن مثل هذه التصرفات مشاركة فيها بل اشد . فعليكم الوقوف في وجة هذه القادات الفاسدة الظالمة لنفسها اولا قبل الغير والتي لم تستطع اخفاء بانهم حوثيون وما استخدموا حزبكم الا مطية للوصل الى اهدافهم الغير نبيلة. عليكم بالوقوف ضد الظلم والظالم ووالوقوف مع الحق واتباعة وعليكم  بتصفية وتنضيف حزبكم من جراثيم الحوثة ومكروباتة مالم فان مرض سيصيبكم ويهلكم الله بظلمكم وسكوتكم عن الظالم والمجرم . كونوا حزب جديد او تخلصوا من الذين لايهمهم الا مصالحهم الشخصية بغض النضر عن  الدين والوطن . اتوجة لكم يامن مايزال في قلوبكم قليل من الدين واقول  لا تجعوا مع الله اله اخر اي شخص من دون الله  كفرفالكبير الله وحدة فقط ومادونة بشر قد يخطاء او يصيب ., الا تلاحضون بان اهم مناصب الحزب ومواقعة الحساسة من اتباع الحوثي بالفكر والعقيدة ؟

الا تلاحضون بانه اصبح حزبكم اشد عداوة للسلام  والمسلمين من اشد الاحزاب العلمانية والقومية باليمن ؟ هل تحول حزب المؤتمر الوسطي الديني من حزب سياسي شعبي قبلي ديني الى حزب علماني شيوعي ماركس ؟ فكروا قليلا ولا تدعوا الحقد والغضب يعمي ابصاركم . انتم اليوم بالسلطة ولكن غدا ستكونون بدونها اذا ضلت سياسات زوعمائكم هاكذا تكرة الشعب فيكم . لا تكسبوا لعاث وغثاء الدنيا مقابل دينكم ووطنيتكم . اسئل الله ان تجد كلماتي اذان ساغية وقلوب نيرة وان لا اكون قد قسوت بدون قصد على احد فاني والله لمن الناصحين . والسلام عليكم

تعليقات الزوار
1)
كلام -   بتاريخ: 16-11-2013    
تشكر على الكلام الرائع وبارك الله فيك واؤكد انني من اعضاء المؤتمر الشعبي العام الحزب الرائد في اليمن واقف الى جانب المظلومين في دماج ونسأل الله ان ينصرهم على من بغى عليهم كما اني اقف الى جانب الحق في كل بلد سوريا نقف الى جانب الثوار ومصر نتعاطف مع مرسي ونطلب من المشترك ان لا يزيدو المناكفات السياسيه والأقصاء المتعمد والعزل لأنهم بهذا سيخسرون المعتدلين من ابناء المؤتمر

Total time: 0.0606