آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثييون يطوقون السلفيين في كتاف، ومقتل القائد الحوثي طه المداني

الحوثييون يطوقون السلفيين في كتاف، ومقتل القائد الحوثي طه المداني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

بعد معارك طاحنة في منطقة كتاف تقدم من خلالها قبائل حلف النصرة، استولوا على العديد من المواقع التي كان يسيطر عليها الحوثييون، التف الحوثييون لمحاصرة القبائل في كتاف من الخلف.

وقال مصدر لـ" اخبار الساعة" ان الحوثييون التفوا على القبائل من الخلف، وحاصروهم، وقطعوا الخط الرئيسي، مما اسفر عن سقوط قتيلين من القبائل، وتدخلت قبائل اخرى  لفك الحصار، وقاموا بالإطباق عليهم، ومحاصرة المجموعة الحوثيية التي اتت من الخلف، حيث ما زالوا محاصرين حتى ساعة كتابة هذا الخبر وتدور معارك  طاحنة في ذات المنطقة.

من جهة اخرى علم موقع "اخبار الساعة" ان القيادي الثاني في صفوف الحوثي والذي قُتل يوم امس هو  "طه المداني" اخو القيادي "يوسف المداني" والذي قتل في هذا الاسبوع بمعارك كتاف.

حيث قدم طه المداني من صعدة إلى جبهة كتاف متوعداً بالثأر لمقتل أخيه، لكنه لقي حتفه في المعارك الدائرة هناك.

وفيما لم يعترف الحوثييون بمقتل القائد الميداني الكبير "يوسف المداني" في المعارك الدائرة في كتاف قالت مصادر محلية بمحافظة حجة أن أهالي منطقة أبو دوار يستقبلون العزاء في القائد الحوثي " يوسف المداني " بعد مقتله في جبهة كتاف بحسب شبكة "صعدة الآن".

ايضا اندلعت اشتباكات في جبهة حاشد بعد استهداف الحوثيين لأحد ابناء منطقة وادي دنان، بعد ظهر اليوم، فيما يسود المنطقة هدوء منذ مغرب اليوم، وعلم موقع "اخبار الساعة" ان ابناء حاشد يستعدون لفتج جبهة جديدة للحوثي في مديرية حرف سفيان.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.076