آخر الأخبار :
اغتيال مواطن في عدن كان على متن سيارته اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة القافلة الغذائية لدماج برعاية فارس مناع، بعد نهب أهم محتوياتها

فضيحة القافلة الغذائية لدماج برعاية فارس مناع، بعد نهب أهم محتوياتها

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وصلت اللجنة الرئاسية برئاسة الأستاذ يحيى أبو اصبع يرافقهم الهيئة الشعبية لوقف المد الطائفي وبعض القيادات العسكرية بصعدة، ترافقهم ست سيارات أربعة أطقم ودينتين تحمل بعض حبوب البر وقليل من الأغذية المعلبة والأدوية، تتصدرها لافتة تفيد أنها مقدمة برعاية فارس مناع.

وقال الناطق الرسمي لدماج "سرور الوادعي" في بيان اصدره ان القافلة الغذائية تم نهب ثلث محتوياتها بعد تصويرها، ونهب أهم ما فيها، وايضا تعليق فارس مناع لافته على أن القافلة الغذائية برعايته، فيما هي مقدمة من المؤسسة الاقتصادية.

وقال الناطق الرسمي ان فارس مناع يريد أن يظهر بمظهر المتعاطف فيما هو بالاساس شريك مهم للحوثي في حربه ضد دماج وفيما يلي نص البيان:

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على عبده ورسوله وعلى آله وصحبه، وبعد:

ففي هذا اليوم السبت 13محرم 1435 هـ الموافق 16/11/2013م وصلت اللجنة الرئاسية برئاسة الأستاذ يحيى أبو اصبع يرافقهم الهيئة الشعبية لوقف المد الطائفي وبعض القيادات العسكرية بصعدة، ترافقهم ست سيارات أربعة أطقم ودينتين تحمل بعض حبوب البر وقليل من الأغذية المعلبة والأدوية، تتصدرها لافتة تفيد أنها مقدمة برعاية فارس مناع.

وقد اعترضهم الحوثيون في نقطة الخانق وأخذوا ثلث الكمية وجميع الأدوية!!.

وكان منا رفض قبول ما تبقى من المساعدة وذلك للأسباب التالية:

الأول: أن المساعدة المذكورة تبناها فارس مناع، وتناقلتها وسائل الإعلام ليظهر نفسه في موقف المتعاطف!! وهو في الحقيقة شريك للحوثيين في حرب الإبادة التي يتعرض لها أبناء دماج، مع أنَّ اللجنة أفادت أن المساعدة المذكورة مقدمة من القوات المسلحة عبر المؤسسة الاقتصادية، ولم يقدم فارس مناع أي شيء كما نشرته بعض وسائل الإعلام.

الثاني: أن الحوثيين أخذوا أهم ما في المساعدة المذكورة من علاجات وأغذية!!.

وكان الأجدر بفارس مناع، والمؤمل من اللجان المذكورة مساعدتنا وإغاثتنا بفك الحصار الظالم ورفع العدوان الغاشم من قبل الحوثيين على المنطقة الذي يستهدف النساء والشيوخ والأطفال.

وعلى هذا؛؛؛ فإننا نعتبر هذه المساعدة الهزيلة من باب ذر الرماد في العيون وتلبيس الحقائق ومحاولة التغطية إعلاميا على الجرائم البشعة التي يقوم بها الحوثيون على أبناء المنطقة.

  الناطق الرسمي بدماج

سرور  الوادعي

بتاريخ  السبت 13محرم 1435 هـ الموافق 1

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5925) قراءة
تعليقات الزوار
1)
الكبير قوي -   بتاريخ: 17-11-2013    
اللهم دمر الحوثيين وأزلهم ...فإنهم لايعجزونك...\r\nاللهم أنصر الإسلام والمسلمين ...يارب العالمين

Total time: 0.0968