آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات حاشد وكتاف تستمر، ومقتل ثلاثة تعزيزات للحوثيين بكتاف وأسر 11 آخرين

مواجهات حاشد وكتاف تستمر، ومقتل ثلاثة تعزيزات للحوثيين بكتاف وأسر 11 آخرين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تستمر المواجهات بين القبائل والحوثيين في منطقة حاشد بعد انسحاب لجنة الوساطة بين الطرفين نتيجة عدم التزام الحوثيين ببنود الاتفاق.

وقال مصدر بالمنطقة لـ "اخبار الساعة" ان المواجهات الحالية بين الطرفين مازالت اشتباكات فقط بالرشاشات كل موقع على الآخر فيما يستمر الحشد من الطرفين تحسباً لهجمات متبادلة، وأفاد عن اصابة شخصين من الجانبين في الاشتباكات.

من جهة اخرى تتواصل المعارك الشرسة في منطقة كتاف، على مستوى الجبهات، حيث تحدث مصدر لـ "اخبار الساعة" عن خسائر بالحوثي تقدر باكثر من 75 حوثي قتيل في المعارك الدائرة هناك خلال اليومين الماضيين.

واضاف المصدر انه تم أسر أحد عشر حوثي بعد سقوط احد مواقعهم في الوقت الذي تم استهداف ثلاثة تعزيزات متتالية للحوثيين في الجبهة، ومقتل العشرات منهم يوم امس.

وتبعد جبهة كتاف حالياً مع تقدم المعارك هناك حوالي 26 كيلومتر عن منطقة دماج والتي يحاصرها الحوثييون منذ ما يقارب الأربعون يوما.

وفيما قتل سبعة من السلفيين في منطقة كتاف، تحدثت مصادر محلية ببني حشيش عن وصول 12 جثة من الحوثيين قتلوا في معارك صعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5601) قراءة

Total time: 0.6789