آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات حاشد وكتاف تستمر، ومقتل ثلاثة تعزيزات للحوثيين بكتاف وأسر 11 آخرين

مواجهات حاشد وكتاف تستمر، ومقتل ثلاثة تعزيزات للحوثيين بكتاف وأسر 11 آخرين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تستمر المواجهات بين القبائل والحوثيين في منطقة حاشد بعد انسحاب لجنة الوساطة بين الطرفين نتيجة عدم التزام الحوثيين ببنود الاتفاق.

وقال مصدر بالمنطقة لـ "اخبار الساعة" ان المواجهات الحالية بين الطرفين مازالت اشتباكات فقط بالرشاشات كل موقع على الآخر فيما يستمر الحشد من الطرفين تحسباً لهجمات متبادلة، وأفاد عن اصابة شخصين من الجانبين في الاشتباكات.

من جهة اخرى تتواصل المعارك الشرسة في منطقة كتاف، على مستوى الجبهات، حيث تحدث مصدر لـ "اخبار الساعة" عن خسائر بالحوثي تقدر باكثر من 75 حوثي قتيل في المعارك الدائرة هناك خلال اليومين الماضيين.

واضاف المصدر انه تم أسر أحد عشر حوثي بعد سقوط احد مواقعهم في الوقت الذي تم استهداف ثلاثة تعزيزات متتالية للحوثيين في الجبهة، ومقتل العشرات منهم يوم امس.

وتبعد جبهة كتاف حالياً مع تقدم المعارك هناك حوالي 26 كيلومتر عن منطقة دماج والتي يحاصرها الحوثييون منذ ما يقارب الأربعون يوما.

وفيما قتل سبعة من السلفيين في منطقة كتاف، تحدثت مصادر محلية ببني حشيش عن وصول 12 جثة من الحوثيين قتلوا في معارك صعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5562) قراءة

Total time: 0.1629