آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشارة الرئيس تعرقل قرارات في مؤتمر الحوار لصالح المرأة والطفل

 مستشارة الرئيس تعرقل  قرارات في مؤتمر الحوار لصالح المرأة والطفل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

اتهمت الناشطة في الثورة الشبابية نادية عبدالله  مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة فائقة السيد، بعرقلة القرارات التي تصب في صالح المرأة في مؤتمر الحوار.

وأشارت نادية عبد الله عضو مؤتمر الحوار في تعليق على صفحتها على فيسبوك   أن السيد تصوت ضد قرارات تخص حقوق المرأة والطفل لمجرد ان يحي دويد يصوت ضدها. في إشارة إلى القيادي في حزب المؤتمر يحيى دويد.

وتساءلت عبدالله  «أي مستشارة هذه لحقوق المرأة وهي من تحارب المرأة والطفل ضحايا الصراعات السياسية وتصوت ضد قرارات تنصف المرأة والطفل المتضررين من الصراعات والحروب؟».

وقالت ان مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة اثبتت انها لا تمثل المرأة وانما تمثل للأسف يحي دويد وزعيمه عفاش، نريد مستشارة يا رئيس الجمهورية تمثل المرأة وليس عدوة المرأة».

وفي سياق متصل أشارت نادية عبدالله  إلى أن ممثلين عن الحراك الجنوبي وباسم منظمات المجتمع المدني وممثل الحوثيين  صوتوا ضد قرارات خاصة بانتهاكات ضد المتظاهرين وفض ساحة الحرية في مدينة تعز في مايو 2011.

وطالبت نادية عبدالله، الرئيس عبدربه منصور هادي بمراجعة قرارته التي يصدرها في اشخاص «الى الآن لم يتحملوا مسؤوليتهم الاخلاقية والمهنية والتاريخية».

الجدير بالذكر  أن قراراً جمهورياً صدر في نوفمبر من العام الماضي قضى بتعيين «فائقة السيد احمد باعلوي» مستشاراً برئاسة الجمهورية لشؤون المرأة، إلى جانب كونها عضواً في فريق العدالة الانتقالية بمؤتمر الحوار الوطني.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ام وهيب كتبي -   بتاريخ: 17-11-2013    
هل الاخت نادية تعاني من مشاكل عقلية او شي من هذا القبيل؟؟
كون فائقة السيد ابدا رأيها وصوتت خلافاً لما تريد الاخت نادية يتم التطاول والتشكيك في السيدة الفاضلة فائقة والجميع يعلم من هي فائقة السيد..
صدق من قال "اللي استحوااا ماتواااا" وماباقي إلا أمثال هذه اللي اسمها نادية

Total time: 0.2222