آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشارة الرئيس تعرقل قرارات في مؤتمر الحوار لصالح المرأة والطفل

 مستشارة الرئيس تعرقل  قرارات في مؤتمر الحوار لصالح المرأة والطفل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

اتهمت الناشطة في الثورة الشبابية نادية عبدالله  مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة فائقة السيد، بعرقلة القرارات التي تصب في صالح المرأة في مؤتمر الحوار.

وأشارت نادية عبد الله عضو مؤتمر الحوار في تعليق على صفحتها على فيسبوك   أن السيد تصوت ضد قرارات تخص حقوق المرأة والطفل لمجرد ان يحي دويد يصوت ضدها. في إشارة إلى القيادي في حزب المؤتمر يحيى دويد.

وتساءلت عبدالله  «أي مستشارة هذه لحقوق المرأة وهي من تحارب المرأة والطفل ضحايا الصراعات السياسية وتصوت ضد قرارات تنصف المرأة والطفل المتضررين من الصراعات والحروب؟».

وقالت ان مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة اثبتت انها لا تمثل المرأة وانما تمثل للأسف يحي دويد وزعيمه عفاش، نريد مستشارة يا رئيس الجمهورية تمثل المرأة وليس عدوة المرأة».

وفي سياق متصل أشارت نادية عبدالله  إلى أن ممثلين عن الحراك الجنوبي وباسم منظمات المجتمع المدني وممثل الحوثيين  صوتوا ضد قرارات خاصة بانتهاكات ضد المتظاهرين وفض ساحة الحرية في مدينة تعز في مايو 2011.

وطالبت نادية عبدالله، الرئيس عبدربه منصور هادي بمراجعة قرارته التي يصدرها في اشخاص «الى الآن لم يتحملوا مسؤوليتهم الاخلاقية والمهنية والتاريخية».

الجدير بالذكر  أن قراراً جمهورياً صدر في نوفمبر من العام الماضي قضى بتعيين «فائقة السيد احمد باعلوي» مستشاراً برئاسة الجمهورية لشؤون المرأة، إلى جانب كونها عضواً في فريق العدالة الانتقالية بمؤتمر الحوار الوطني.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ام وهيب كتبي -   بتاريخ: 17-11-2013    
هل الاخت نادية تعاني من مشاكل عقلية او شي من هذا القبيل؟؟
كون فائقة السيد ابدا رأيها وصوتت خلافاً لما تريد الاخت نادية يتم التطاول والتشكيك في السيدة الفاضلة فائقة والجميع يعلم من هي فائقة السيد..
صدق من قال "اللي استحوااا ماتواااا" وماباقي إلا أمثال هذه اللي اسمها نادية

Total time: 0.7759