آخر الأخبار :
فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يهاجم الاتحاد الأسباني بسبب مورينيو

ريال مدريد يهاجم الاتحاد الأسباني بسبب مورينيو

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

صحفية "آس" تشير إلى إمكانية رحيل البرتغالي نهاية الموسم
ريال مدريد يهاجم الاتحاد الأسباني بسبب مورينيو

 اصدر ريال مدريد بيانا شديد اللهجة انتقد فيه الاتحاد الاسباني لكرة القدم بسبب ما وصفه النادي بأنه افتقار إلى الاحترام والموضوعية بشأن تقرير تطرق إلى مدربه جوزيه مورينيو.

وجاء رد النادي بعد تقرير نشر بموقع الاتحاد الاسباني على الانترنت يقول أن مباراة ريال أمام اتليتيكو غدا الخميس ستكون "تحت مراقبة شديدة بسبب مورينيو الذي يشعر بأنه يتعرض لسوء معاملة من الحكام في المباريات الأخيرة من الدوري."

وقال ريال مدريد "نعتبر انه في غاية الخطورة صدور مثل هذه العبارات المتعلقة بمدربنا على الموقع الخاص بالاتحاد الاسباني."وأضاف "هذا يؤكد وبكل وضوح وجود نوع من الإجحاف يبتعد بشكل كبير عن الموضوعية والحيادية والتوازن التي يجب أن تتسم بها البيانات الرسمية للاتحاد." وتابع "نطالب باتخاذ إجراء لما نعتقد انه افتقار للاحترام والتقدير لمدرب فريقنا والنادي ذاته وجماهيره."

من جهة أخرى قالت صحيفة "آس" الأسبانية أن مورينيو يفكر في ترك الفريق بنهاية الموسم الحالي رغم ارتباطه بعقد يمتد لثلاثة مواسم أخرى مع النادي الملكي. وذكر تقرير الصحيفة على الانترنت "يعتزم مورينيو الرحيل من ريال مدريد في 30 يونيو المقبل بسبب التغير الشديد في أسلوب تعامل النادي معه. ويشعر مورينيو باستياء شديد من رفض النادي فكرة التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث أصبح هذا الرفض بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير". وأوضح التقرير أن مورينيو يعتبر نادي ريال مدريد بلا هيكل مناسب وأن العمل فيه لا يسير على نحو جيد يتلاءم معه.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1191