آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتصام لموظفي شركة النفط بالحديدة احتجاجا على إدراج أقرباء مسئولين بدلا عنهم في أراضي الجمعية السكنية

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
اعتصم العشرات من عمال وموظفي الشركة اليمنية للنفط بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء، حرمانهم من أراضي الجمعية السكنية الخاصة بالموظفين.
واتهم العشرات من الموظفين الذين نفذوا اعتصاما أمام المركز الثقافي بالمحافظة خلال حفل تسليم الأراضي ، اتهموا جهات عليا بالتحايل على حقهم وإدراج أقرباء مسئولي بالدولة بدلا عنهم.
وقال الموظفين أن الشركة وزعت عقودأراضي للعشرات من خارج الجمعية ولم يكونوا موظفين فيها.
وكان محافظ المحافظة وجه بتأجيل صرف العقود حتى يتم النظر في مطالب الموظفين الحقيقيين ، غير أن فرع الشركة قام بتوزيع العقود في حفل حضرة اليوم مدير عام المؤسسة عمر الارحبي .
وناشد الموظفين في رسالة للمحافظ بالتدخل السريع وإنصافهم مما جرى.
وكانت الشركة وزعت اليوم ما يقارب من ألف ميعاد من أراضي الجمعية لـ631 من موظفي الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1607