آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتصام لموظفي شركة النفط بالحديدة احتجاجا على إدراج أقرباء مسئولين بدلا عنهم في أراضي الجمعية السكنية

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
اعتصم العشرات من عمال وموظفي الشركة اليمنية للنفط بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء، حرمانهم من أراضي الجمعية السكنية الخاصة بالموظفين.
واتهم العشرات من الموظفين الذين نفذوا اعتصاما أمام المركز الثقافي بالمحافظة خلال حفل تسليم الأراضي ، اتهموا جهات عليا بالتحايل على حقهم وإدراج أقرباء مسئولي بالدولة بدلا عنهم.
وقال الموظفين أن الشركة وزعت عقودأراضي للعشرات من خارج الجمعية ولم يكونوا موظفين فيها.
وكان محافظ المحافظة وجه بتأجيل صرف العقود حتى يتم النظر في مطالب الموظفين الحقيقيين ، غير أن فرع الشركة قام بتوزيع العقود في حفل حضرة اليوم مدير عام المؤسسة عمر الارحبي .
وناشد الموظفين في رسالة للمحافظ بالتدخل السريع وإنصافهم مما جرى.
وكانت الشركة وزعت اليوم ما يقارب من ألف ميعاد من أراضي الجمعية لـ631 من موظفي الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709