آخر الأخبار :
كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اعتصام لموظفي شركة النفط بالحديدة احتجاجا على إدراج أقرباء مسئولين بدلا عنهم في أراضي الجمعية السكنية

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
اعتصم العشرات من عمال وموظفي الشركة اليمنية للنفط بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء، حرمانهم من أراضي الجمعية السكنية الخاصة بالموظفين.
واتهم العشرات من الموظفين الذين نفذوا اعتصاما أمام المركز الثقافي بالمحافظة خلال حفل تسليم الأراضي ، اتهموا جهات عليا بالتحايل على حقهم وإدراج أقرباء مسئولي بالدولة بدلا عنهم.
وقال الموظفين أن الشركة وزعت عقودأراضي للعشرات من خارج الجمعية ولم يكونوا موظفين فيها.
وكان محافظ المحافظة وجه بتأجيل صرف العقود حتى يتم النظر في مطالب الموظفين الحقيقيين ، غير أن فرع الشركة قام بتوزيع العقود في حفل حضرة اليوم مدير عام المؤسسة عمر الارحبي .
وناشد الموظفين في رسالة للمحافظ بالتدخل السريع وإنصافهم مما جرى.
وكانت الشركة وزعت اليوم ما يقارب من ألف ميعاد من أراضي الجمعية لـ631 من موظفي الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0708