آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتصام لموظفي شركة النفط بالحديدة احتجاجا على إدراج أقرباء مسئولين بدلا عنهم في أراضي الجمعية السكنية

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
اعتصم العشرات من عمال وموظفي الشركة اليمنية للنفط بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء، حرمانهم من أراضي الجمعية السكنية الخاصة بالموظفين.
واتهم العشرات من الموظفين الذين نفذوا اعتصاما أمام المركز الثقافي بالمحافظة خلال حفل تسليم الأراضي ، اتهموا جهات عليا بالتحايل على حقهم وإدراج أقرباء مسئولي بالدولة بدلا عنهم.
وقال الموظفين أن الشركة وزعت عقودأراضي للعشرات من خارج الجمعية ولم يكونوا موظفين فيها.
وكان محافظ المحافظة وجه بتأجيل صرف العقود حتى يتم النظر في مطالب الموظفين الحقيقيين ، غير أن فرع الشركة قام بتوزيع العقود في حفل حضرة اليوم مدير عام المؤسسة عمر الارحبي .
وناشد الموظفين في رسالة للمحافظ بالتدخل السريع وإنصافهم مما جرى.
وكانت الشركة وزعت اليوم ما يقارب من ألف ميعاد من أراضي الجمعية لـ631 من موظفي الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1103