آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتصام لموظفي شركة النفط بالحديدة احتجاجا على إدراج أقرباء مسئولين بدلا عنهم في أراضي الجمعية السكنية

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
اعتصم العشرات من عمال وموظفي الشركة اليمنية للنفط بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء، حرمانهم من أراضي الجمعية السكنية الخاصة بالموظفين.
واتهم العشرات من الموظفين الذين نفذوا اعتصاما أمام المركز الثقافي بالمحافظة خلال حفل تسليم الأراضي ، اتهموا جهات عليا بالتحايل على حقهم وإدراج أقرباء مسئولي بالدولة بدلا عنهم.
وقال الموظفين أن الشركة وزعت عقودأراضي للعشرات من خارج الجمعية ولم يكونوا موظفين فيها.
وكان محافظ المحافظة وجه بتأجيل صرف العقود حتى يتم النظر في مطالب الموظفين الحقيقيين ، غير أن فرع الشركة قام بتوزيع العقود في حفل حضرة اليوم مدير عام المؤسسة عمر الارحبي .
وناشد الموظفين في رسالة للمحافظ بالتدخل السريع وإنصافهم مما جرى.
وكانت الشركة وزعت اليوم ما يقارب من ألف ميعاد من أراضي الجمعية لـ631 من موظفي الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0755