آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أبناء تهامة بالحديدة يطالبون المطري والعقيق بالاعتذار

أبناء تهامة بالحديدة يطالبون المطري والعقيق بالاعتذار

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
استنكر عدد من أبناء تهامة بمحافظة الحديدة استمرار الإساءات المتكررة من قبل الفضائيات اليمنية  للمواطن التهامي واللهجة التهامية .وقال مواطنون من أبناء تهامة  أن كل الأعمال الدرامية والكوميدية التي تقدمها الفضائيات باللون التهامي ليست سوى تقمص لشخصيات لا تجيد إتقان الشخصية التهامية .

وأضاف الأهالي أن أخر هذه الأعمال برنامج "كوكتيل دوت كوم" الذي يقدمه الفنان محمد المطري على قناة العقيق ويتقمص خلاله المطري شخصية المواطن التهامي بتقديم شخصية هزلية لا تمت لتهامة وأبناءها لا من قريب ولا من بعيد وان أبناء تهامة لا يتكلمون كلمة باللهجة التهامية وعشر باللهجة الصنعانية .

وطالب أبناء تهامة  من الفنان محمد المطري وقناة العقيق بالاعتذار لأبناء تهامة والاستعانة بكوادر فنية من أبناء المنطقة لتجسيد شخصية واقعية بدلا من الاستهتار بالمواطن التهامي ولهجته العريقة والتاريخية عبر شاشات الفضائيات التي يشاهدها العالم اجمع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1158