آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أبناء تهامة بالحديدة يطالبون المطري والعقيق بالاعتذار

أبناء تهامة بالحديدة يطالبون المطري والعقيق بالاعتذار

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
استنكر عدد من أبناء تهامة بمحافظة الحديدة استمرار الإساءات المتكررة من قبل الفضائيات اليمنية  للمواطن التهامي واللهجة التهامية .وقال مواطنون من أبناء تهامة  أن كل الأعمال الدرامية والكوميدية التي تقدمها الفضائيات باللون التهامي ليست سوى تقمص لشخصيات لا تجيد إتقان الشخصية التهامية .

وأضاف الأهالي أن أخر هذه الأعمال برنامج "كوكتيل دوت كوم" الذي يقدمه الفنان محمد المطري على قناة العقيق ويتقمص خلاله المطري شخصية المواطن التهامي بتقديم شخصية هزلية لا تمت لتهامة وأبناءها لا من قريب ولا من بعيد وان أبناء تهامة لا يتكلمون كلمة باللهجة التهامية وعشر باللهجة الصنعانية .

وطالب أبناء تهامة  من الفنان محمد المطري وقناة العقيق بالاعتذار لأبناء تهامة والاستعانة بكوادر فنية من أبناء المنطقة لتجسيد شخصية واقعية بدلا من الاستهتار بالمواطن التهامي ولهجته العريقة والتاريخية عبر شاشات الفضائيات التي يشاهدها العالم اجمع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1708