أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

التربويون المبعدون من وظائفهم قسرا يحظرون لمظاهرة احتجاجية بالحديدة

- أيمن المهدي
علم موقع "أخبارالساعه" من مصادر تربوية بمحافظة الحديدة أن عدد من الموظفين المنتمين إلى التربية والتعليم يقومون بالتحظير لسلسلة إحتجاجات واسعة بالمحافظة إحتجاجاً على إبعادهم قسراً من وظائفهم وتسوية وضعهم الوظيفي بموجب الدستور والقانون.

وأضافت المصادر عدد من منتسبي التربية والتعليم بمحافظة الحديدة يحظرون لمظاهرات احتجاجية سلمية تنطلق مطلع الأسبوع القادم من أمام مكتب التربية والتعليم إلى أمام مبنى المحافظة.

ومن المتوقع أن يشارك فيها المئات من التربويين المبعدين عن وظائفهم وعائلاتهم وأنصارهم وعدد من منظمات المجتمع المدني والنقابات والناشطين الحقوقيين والإعلاميين .

يذكر أن مكتب التربية والتعليم بالحديدة شهد خلال العامين الأخيرين جملة من القرارات التعسفية والمزاجية التي أزاحت الكثير من مناصبهم ووظائفهم قسرا وبإجراءات مخالفة ورفض كلا من محافظ الحديدة ومدير التربية والتعليم بالمحافظة إعادتهم إلى وظائفهم نتيجة لاعتبارات مناطقية وسياسية مقيتة.

تعليقات الزوار
1)
المعزبي -   بتاريخ: 22-01-2011    
إن المؤتمريين قد صاروا إخوان الشياطين , فكم من شخص مسكين طردوه من عمله لأنه ليس مؤتمريا , وكأن المؤتمر قد اشتق من التآمر على الشعب ومقدراته وأمنه واستقراره.
أكلوا كل خيرات البلد وحدهم , واستولوا على الأرض لصالحهم , وأباحوا العرض والوطن لمن سيدفع الثمن , وزادوا عليها أن باعوا عددا من الناس للأعداء تحت شعارات عديدة , وكأنهم يأجوج ومأجوج المستوطنين أرض اليمن
اللهم اكفناهم بما شئت يا قوي ياعزيز.

Total time: 0.1176