أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير أمن تعز الجديد يبدأ بقوة: القبض على 13 شابا يتحرشون بالفتيات بتعز

الصورة تعبيرية
- تعز - أحمد النويهي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز - وسط اليمن - يوم الاثنين 13 شابا كانوا متواجدين أمام المدارس الخاصة بالفتيات وذلك في بداية حملة أمنية واسعة لضبط الشباب الذين يقومون بالتواجد ومضايقة الطالبات أمام المدارس .

وقد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم.وفي هذا الصدد اكد مدير أمن المحافظة العميد مطهر الشعيبي أن هذه الحملة جاءت بعد تلقي الإدارة عدة شكاوى من قبل مديرات المدارس وأولياء الأمور..مضيفاً أن الحملة تهدف إلى الحفاظ على السكينة العامة ومنع مثل هذه الممارسات اللاأخلاقية.

وأكد مدير الأمن أن الحملات الأمنية سوف تتواصل وأن من أهم أولوياته هو ضبط الحالة الأمنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمحافظة.ودعا جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي اختلالات أمنية كون تحقيق الأمن مسؤولية مجتمعية.

وكان مدير أمن تعز الجديد العميد مطهر الشعيبي قد قام يوم امس بزيارة مفاجئة إلى الاقسام بالمحافظة لتفقد أحوال وأداء الشرطة في المرافق والاقسام المتخلفة.

تعليقات الزوار
1)
---- -   بتاريخ: 27-11-2013    
السلام عليكم : \r\nيرجى التكرم بإيصال هذه الفكرة إلى الأستاذ / شوقي أحمد هائل .\r\nالحـــد من أعمال السرقة الأجهزة الإلكترونية : \r\nعمل موقع إنترنت يتبع إدارة الأمن ، تقوم بوضع كل البلاغات عن الأجهزة الإلكترونية المسروقة من حواسيب ، أيباد ، هواتف ... إلخ. \r\nمتطلبات العمل : \r\nشخص واحد مسئول عن إدخال وحذف البيانات من الموقع على الموقع الإلكتروني. الذي يمكن لأي شخص الدخول عليه. للتأكد من السلعة التي يريد شراءها، عبر استخدام الرقم التسلسلي للجهاز.\r\nضمان فعالية الموقع : \r\nكل محل مبيعات أجهزة إلكترونية يستطيع أن يتعرف على الأجهزة المسروقة وعدم شراءها من خلال الإطلاع على الرقم التسلسلي للجهاز عبر الموقع.\r\nوفي حال
2)
bridesmaid dresses child -   بتاريخ: 20-12-2013    
I have to express my thanks to the writer just for bailing me out of this challenge. Just after looking out throughout the the net and seeing ideas which are not beneficial, I thought my life was gone. Existing without the presence of solutions to the issues you have resolved as a result of your entire short post is a critical case, and ones which could have adversely damaged my career if I had not encountered your blog post. Your main training and kindness in handling every part was useful. I’m not sure what I would have done if I hadn’t encountered such a thing like this. It’s possible to at this time relish my future. Thanks so much for this expert and amazing guide. I will not hesitate to recommend your web page to anyone who would need guidelines about this area. bridesmaid dresses child http://theinsuranceshop.biz/index.php?p=blogs/viewstory/11594

Total time: 0.055