آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

الجامعة العربية تكرم مؤسسة تنمية القيادات الشابة

الجامعة العربية تكرم مؤسسة تنمية القيادات الشابة

اخبار الساعة - صنعاء- صقر ابوحسن:   | بتاريخ : 22-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

ضمن برنامج القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التي احتضنتها مدينة" شرم الشيخ"المصرية, كانت عشر مبادرات عربية على موعد من التكريم من قبل" جامعة الدول العربية ـ منتدى الشباب العربي"كانت منظمة يمنية أحداهن, حيث تم تكريم  مؤسسة تنمية القيادات الشابة" YLDF ".

التكريم جاء" تقديراً لإسهاماتها ومبادراتها المتميزة في دعم السياسات والعمل الشبابي في اليمن".

الجامعة العربية تكرم مؤسسة تنمية القيادات الشابة
ومؤسسة " YLDF " هي مؤسسة يمنية غير حكومية أسست "لتشجيع الشباب خاصة الفئات المهمشة والفتيات للتعبير عن آرائهم واحتياجاتهم والمشاركة في تنمية اليمن سعيا نحو يمن يلعب فيه الشباب والشابات الناشطون وذوي المهارات والمؤهلات العالية دورا رائدا في جميع مجالات المجتمع".

إلى جانب "تمكين اليمنيين من المساهمة في تغيير العالم إلى الأفضل كما تسعى المؤسسة إلى رفع مشاركة الشباب في كل من الجوانب الاجتماعية , والاقتصادية , والسياسية للمجتمع وتزويدهم بالمهارات المهنية , والاتصالات , والقيادة , ومهارات الحياة بحسب احتياجات المجتمع وسوق العمل" .

وقال بلاغ صحفي صدر عن المؤسسة"أن التكريم شمل عشر مبادرات فاعلة وناشطة في المنطقة العربية,و كان بحضور عشرات من القيادات الشابة العرب وبحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية سما بحوث وتسلمت شهادة التكريم قبول المتوكل المديرة العامة للمؤسسة وبحضور صفاء راوية المديرة التنفيذية لمركز تطوير الشباب اقتصاديا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0937