آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جبهة حاشد تستمر بقصف مواقع الحوثيين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، والحوثييون يفرون من مواقعهم

جبهة حاشد تستمر بقصف مواقع الحوثيين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، والحوثييون يفرون من مواقعهم

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تستمر جبهة حاشد بقصف مواقع الحوثيين بالمدفعية في خطوة لتمشيط المنطقة والتقدم نحو صعدة.

وبدأت امس العصر الحرب في جبهة حاشد بعد انذار اخير للقبائل بطرد الحوثيين من بلادهم والوقوف صفاً واحداً لتجنيب المنطقة ويلات الحرب، وهو ما رفضه الاخيرين، وبدأت على إثره الحرب.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان المدفعية استمرت صباح اليوم بالقصف بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع الحوثيين في وادي دنان، وتحدث عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بالإضافة إلى هروبهم وفرارهم من مواقعهم.

وكان القيادي "ابو حاتم" في جبهة حاشد قد تحدث لـ "اخبار الساعة" عن القبض على قاطرة محملة بالأسلحة في نقطة حوث بعد محاولة فرار سائقها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
مواطن -   بتاريخ: 27-11-2013    
نبشر شعبنا اليمني أن ظاهرة الحوثي لن نسمعها في مثل هذه الأيام من العام القادم فأيران قد تصالحت مع أمريكا واليهود والغرب ولم يعد لديها شعار ترفعه للتظليل على العالم العربي والإسلامي ولكن نريد نلقين الحوثي درس ويتم إلقاء القبض عليه في صعده وتقديمه للمحاكمه العادله جراء ماقترفه من جرائم في اليمن ففي ذمته ذهب ألاف الشباب من خيرة أبناء اليمن وعلى الباغي تدور الدوائر اللهم دينك وتقبل الشهداء

Total time: 0.0871