آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

متحدث السلفيين بدماج: اللجنة الرئاسية غير مرغوب فيها، وغير محايدة، ولها اكثر من اربعين يوماً لم تقدم شيء لدماج (صور)

ابو اصبع يمشي داخل احد الخنادق هربا من قصف الحوثي يوم امس
ابو اصبع يمشي داخل احد الخنادق هربا من قصف الحوثي يوم امس

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قال المتحدث الرسمي باسم السلفيين "سرور الوادعي" انه تم إبلاغ اللجنة الرئاسية المكلفة بإيقاف الحرب بدماج أنه غير مرغوب فيها، وانها غير محايدة.

وقال الوادعي لـ "اخبار الساعة" ان اللجنة الرئاسية لها أكثر من ابعين يوماً ولم تقدم شيء لدماج، بالإضافة إلى ان الحوثي يستمر بتمدده في ظل وجودها، وايضا يستمر القنص والقصف بوجودهم.

وأضاف الوادعي أن الحوثيين قنصوا يوم امس نجل الشيخ الحجوري "عبد الرحمن" 21 عاماً واصابوا اثنين اخرين في ظل وجود اللجنة الرئاسية.

ابو اصبع واللجنة تسير بخوف في دماج، ولم يأمنوا على انفسهم كونهم لجنة رئاسية
ابو اصبع واللجنة تسير بخوف في دماج، ولم يأمنوا على انفسهم كونهم لجنة رئاسية
كما اتهم اللجنة بإعطاء الحوثيين «تغطية للتقدم إلى مواقعنا، فاضطررنا للرد، وتفجر الوضع».

وأعلن سرور الوادعي أن اللجنة الرئاسية «غير مرغوب فيها، وغير مقبولة، ونحن غير مستعدين لمقابلتها مرة أخرى»، متهماً إياها بـ«إشعال الموقف بدل تهدئته»، وقال إن اللجنة «أعطت للحوثي فرصة أكبر لقتل أكبر عدد من دماج».

وأضاف ان قصف الحوثيين استأنف مساء اليوم على بلدة دماج، مشيراً إلى أن حصيلة ضحايا السلفيين منذ بدء المواجهات قبل نحو شهرين وصلت إلى 143 قتيلاً وأكثر من 400 جريح، فيما كان القنص مستمر حتى بوجود اللجان والهدنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1718