آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عـاجـل: مقتل العشرات من الحوثيين في جبهة حاشد، واحتراق عدد من المنازل بوادي دنان

عـاجـل: مقتل العشرات من الحوثيين في جبهة حاشد، واحتراق عدد من المنازل بوادي دنان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قتل العشرات من الحوثيين في منطقة وادي دنان جبهة حاشد بعد قصف عنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وقال مصدر محلي بحاشد لـ "اخبار الساعة" انه سقط العشرات من الحوثيين من بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى احتراق العديد من المنازل بوادي دنان جراء القصف.

وقال القيادي "أبو حاتم" في جبهة حاشد لـ "اخبار الساعة" : لقد سبق وأن كتبنا نداءً للشرفاء بإخراج الحوثي وأذنابه ولكن هناك من لا يحب الناصحين.

وتحدث عن سقوط العشرات قتلى وجرحى منهم واشتعال بيوتهم بالمنطقة، بينما قدر مصدر آخر عدد القتلى من الحوثيين بـ 50 قتيل، فيما لا يزال القصف مستمر على المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
-   بتاريخ: 28-11-2013    
الله ينصركم ويخذل الحوثي واتباعه
2)
-   بتاريخ: 28-11-2013    
الله ينصركم ويخذل الحوثي واتباعه

Total time: 0.0837