آخر الأخبار :
شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد) مصر تنشر أولى صور قمرها الصناعي «طيبة-1» مطور برمجيات شهير: احذفوا "واتس آب" من هواتفكم فورا.. لهذا السبب ! واشنطن تكشف السبب الحقيقي وراء قلقها من شراء مصر لمقاتلات «سوخوي-35»

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة

بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 28-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة
عباس عواد موسى
ميخائيل تشيرنوفسكي , كان يهودياً متطرفاً . أصبح ينشد الخلافة الإسلامية بعد اعتناقه الإسلام وعاصمتها القدس . ومن ميخائيل تشيرنوفسكي إلى محمد المهدي , ذلك المنتظر لتحقيق العدالة الإلهية في الأرض . ومن أذربيجان إلى فلسطين كانت رحلته أو هجرته . فقد ولد في باكو قبل سبع وثلاثين سنة من عائلة متطرفة هاجرت إلى فلسطين قبل تسعين عاما . وفي غرب الخليل قطنت واستقرت .
قرر ميخائيل الرحيل مع قدوته الإرهابي باروك غولدشتاين بعد تنفيذه مجزرة الخليل التي ذهب ضحيتها تسعة وعشرون فلسطينياً إلى مستوطنة كريات أربع حيث أقام مع المتطرفين اليهود فيها .
بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة
يقر محمد المهدي أن صاحب كراج لتصليح سيارات في الخليل ناقشه في الفلسفة والدين وغيّر قناعته , وتحول إلى الإسلام ليعود إلى أذربيجان باحثاً عن زوجة مسلمة . ويقر أيضاً أن الفلسطينيين بادلوه شره بخير وقبح معاملته بحسنٍ وهو ما أثّر فيه الكثير .
مستوطنو كريات أربع هاجوه وهددوه . يغتاظون لرؤية زوجته المحجبة وأطفاله الأربعة . وقوى الأمن الصهيونية دأبت على استجوابه . وهو يعلن أنه يرغب برؤية دولة الخلافة وعاصمتها القدس . 
رحلة المناقشة مع صاحب المرآب زلوم ( عائلة خليلية معروفة ) دامت ستة أشهر . 
نقلاً عن موقع أخبار الأمة البوشناقي
المصدر : فيستة أمة البوشناقي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15477) قراءة

Total time: 0.1521