آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة

بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 28-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة
عباس عواد موسى
ميخائيل تشيرنوفسكي , كان يهودياً متطرفاً . أصبح ينشد الخلافة الإسلامية بعد اعتناقه الإسلام وعاصمتها القدس . ومن ميخائيل تشيرنوفسكي إلى محمد المهدي , ذلك المنتظر لتحقيق العدالة الإلهية في الأرض . ومن أذربيجان إلى فلسطين كانت رحلته أو هجرته . فقد ولد في باكو قبل سبع وثلاثين سنة من عائلة متطرفة هاجرت إلى فلسطين قبل تسعين عاما . وفي غرب الخليل قطنت واستقرت .
قرر ميخائيل الرحيل مع قدوته الإرهابي باروك غولدشتاين بعد تنفيذه مجزرة الخليل التي ذهب ضحيتها تسعة وعشرون فلسطينياً إلى مستوطنة كريات أربع حيث أقام مع المتطرفين اليهود فيها .
بعد اعتناقه الإسلام , يهودي متشدد يرغب برؤية دولة الخلافة
يقر محمد المهدي أن صاحب كراج لتصليح سيارات في الخليل ناقشه في الفلسفة والدين وغيّر قناعته , وتحول إلى الإسلام ليعود إلى أذربيجان باحثاً عن زوجة مسلمة . ويقر أيضاً أن الفلسطينيين بادلوه شره بخير وقبح معاملته بحسنٍ وهو ما أثّر فيه الكثير .
مستوطنو كريات أربع هاجوه وهددوه . يغتاظون لرؤية زوجته المحجبة وأطفاله الأربعة . وقوى الأمن الصهيونية دأبت على استجوابه . وهو يعلن أنه يرغب برؤية دولة الخلافة وعاصمتها القدس . 
رحلة المناقشة مع صاحب المرآب زلوم ( عائلة خليلية معروفة ) دامت ستة أشهر . 
نقلاً عن موقع أخبار الأمة البوشناقي
المصدر : فيستة أمة البوشناقي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15414) قراءة

Total time: 0.2678