آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مشاجرة نسائية على شاب بمطعم تنتهي بإصابات

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 22-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
تشاجر ثلاث نساء في مقهى بمنطقة السالمية في الكويت على شاب (وسيم) أرادت كل واحدة منهن أن تتقرب إليه حتى أصيبت إحداهن بكسر في الأنف وسجلت قضية تبادل ضرب.

وقالت صحيفة "الرأي" الكويتية في عددها اليوم أن الاشتباك بين النسوة الثلاث في احد مقاهي السالمية ابلغ عنها رواد المقهى، وعند وصول رجال الأمن وجدوا أدوات "الشيشة" قد تحطمت وتدخلوا لفض الاشتباكات واقتادوا المتشاجرات إلى مخفر الشرطة.

وبعد التحقيق معهن ادعين النساء أن المشاجرة حصلت بسبب خلاف شخصي بينهن إلا أن احد شهود العيان والذي دفعه الفضول للحضور إلى المخفر أدلى بشهادته كاشفا عن أن المشاجرة اندلعت بعد اختلافهن على التقرب لشاب كان يبادلهن الإشارات في المقهى، وما إن اندلعت الاشتباكات بينهن حتى دفع الحساب وغادر، وعليه سجلت قضية تبادل ضرب أدى إلى كسر في الأنف وأحيلت القضية لجهة الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1598