آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مشاجرة نسائية على شاب بمطعم تنتهي بإصابات

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 22-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
تشاجر ثلاث نساء في مقهى بمنطقة السالمية في الكويت على شاب (وسيم) أرادت كل واحدة منهن أن تتقرب إليه حتى أصيبت إحداهن بكسر في الأنف وسجلت قضية تبادل ضرب.

وقالت صحيفة "الرأي" الكويتية في عددها اليوم أن الاشتباك بين النسوة الثلاث في احد مقاهي السالمية ابلغ عنها رواد المقهى، وعند وصول رجال الأمن وجدوا أدوات "الشيشة" قد تحطمت وتدخلوا لفض الاشتباكات واقتادوا المتشاجرات إلى مخفر الشرطة.

وبعد التحقيق معهن ادعين النساء أن المشاجرة حصلت بسبب خلاف شخصي بينهن إلا أن احد شهود العيان والذي دفعه الفضول للحضور إلى المخفر أدلى بشهادته كاشفا عن أن المشاجرة اندلعت بعد اختلافهن على التقرب لشاب كان يبادلهن الإشارات في المقهى، وما إن اندلعت الاشتباكات بينهن حتى دفع الحساب وغادر، وعليه سجلت قضية تبادل ضرب أدى إلى كسر في الأنف وأحيلت القضية لجهة الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1594