آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مواطن يهشم رأس زوجته بحجارة حتى فارقت الحياة

 مواطن يهشم رأس زوجته بحجارة حتى فارقت الحياة

اخبار الساعة - الشعلة للإعلام   | بتاريخ : 22-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
قام مواطن مساء أمس في العقد الثالث من عمره بضرب زوجته بحجر حتى فارقت الحياة إثر خلاف شخصي بينهما في حزم الجلاميد غرب مدينة "عرعر" إلي في أقصى شمال المملكة العربية السعودية على الحدود العراقية.

وأوضح العقيد بندر الأيداء الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية أن غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت اتصالاً هاتفياً مساء الجمعة من مواطن يذكر أنه قام بضرب زوجته بحجر حتى فارقت الحياة، وعلى فور تلقى البلاغ تم انتقال المختصين للموقع ووجدوا المرأة قد فارقت الحياة وبها عدة إصابات بالرأس و جرى معاينة مسرح الحادث ورفعت الآثار ، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة مستشفى عرعر المركزي ، وأضاف أن تم التحفظ على المتهم ولا يزال التحقيق مستمراً .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1884