آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد الصورة الأولى لبول ووكر بعد وفاته التي صدمت العالم

شاهد الصورة الأولى لبول ووكر بعد وفاته التي صدمت العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أصاب نبأ وفاة الممثل بول ووكر في حادث سيارة عن عمر يناهز 40 عاما عالم الفن بالصدمة حيث أعرب المشاهير عن صدمتهم وحزنهم لهذا النبأ.

فان ديزل يعرب عن صدمته بوفاة صديقه

وأعرب الممثل فان ديزل الذى شارك ووكر في بطولة سلسلة افلام ' فاست أند فيوريس ' (غاضب وسريع ) عن صدمته لوفاة صديقه.

سوف افتقدك كثيرا يا شقيقي

ووضع ديزل صورة له مع ووكر على صفحته على موقع إنستجرام وكتب 'سوف افتقدك كثيرا يا شقيقى، إنني عاجز عن الكلام تماما'.

ووكر توفي بعد أن فقد سائق البورش السيطرة على السيارة

الجدير بالذكر بأن الممثل الشهير واكر توفي في الحادث الذي وقع في سانتا كلاريتا شمال كاليفورنيا حين فقد سائق البورش السيطرة على السيارة مما أدى إلى اصطدامها بشجرة واستعال النار بها مما أدى إلى مقتل واكر والسائق.

وذكرت تقارير إخبارية بأن واكر كان في طريقه لعرض سيارات مخصص لمساعدة المتضررين من اعصار الفلبين وكان بصدد نقل أصدقاء له في سيارته الجديدة من نوع Porsche GT حيث وقع الحادث في أحد هذه الجولات.

واكر البالغ من العمر 40 عاما شارك في كافة أجزاء فيلم الحركة الامريكي الذي احتل مراكزا متقدمة بجميع أجزاءه والمعروف باسم السرعة والغضب والذي انتج أول أجزاؤه في عام 2001 وشارك فيه واكر إلى جانب فين ديزل وريك يان وتدور قصته حول سباق السيارات في الشوارع الأمريكية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (47304) قراءة

Total time: 0.2216