آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد الصورة الأولى لبول ووكر بعد وفاته التي صدمت العالم

شاهد الصورة الأولى لبول ووكر بعد وفاته التي صدمت العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أصاب نبأ وفاة الممثل بول ووكر في حادث سيارة عن عمر يناهز 40 عاما عالم الفن بالصدمة حيث أعرب المشاهير عن صدمتهم وحزنهم لهذا النبأ.

فان ديزل يعرب عن صدمته بوفاة صديقه

وأعرب الممثل فان ديزل الذى شارك ووكر في بطولة سلسلة افلام ' فاست أند فيوريس ' (غاضب وسريع ) عن صدمته لوفاة صديقه.

سوف افتقدك كثيرا يا شقيقي

ووضع ديزل صورة له مع ووكر على صفحته على موقع إنستجرام وكتب 'سوف افتقدك كثيرا يا شقيقى، إنني عاجز عن الكلام تماما'.

ووكر توفي بعد أن فقد سائق البورش السيطرة على السيارة

الجدير بالذكر بأن الممثل الشهير واكر توفي في الحادث الذي وقع في سانتا كلاريتا شمال كاليفورنيا حين فقد سائق البورش السيطرة على السيارة مما أدى إلى اصطدامها بشجرة واستعال النار بها مما أدى إلى مقتل واكر والسائق.

وذكرت تقارير إخبارية بأن واكر كان في طريقه لعرض سيارات مخصص لمساعدة المتضررين من اعصار الفلبين وكان بصدد نقل أصدقاء له في سيارته الجديدة من نوع Porsche GT حيث وقع الحادث في أحد هذه الجولات.

واكر البالغ من العمر 40 عاما شارك في كافة أجزاء فيلم الحركة الامريكي الذي احتل مراكزا متقدمة بجميع أجزاءه والمعروف باسم السرعة والغضب والذي انتج أول أجزاؤه في عام 2001 وشارك فيه واكر إلى جانب فين ديزل وريك يان وتدور قصته حول سباق السيارات في الشوارع الأمريكية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (47146) قراءة

Total time: 0.1737