آخر الأخبار :
تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حزب مجهول ينتحل هوية محرك بحث على الإنترنت

حزب مجهول ينتحل هوية محرك بحث على الإنترنت

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قال محرك البحث اليمني الشهير "صحافة نت" على الانترنت: إن هناك كياناً مجهولاً يقوم بانتحال هويته، محذراً من التعامل مع رسائل الجهة التي تتقمص هوية الموقع.

وقال الموقع، في بيان له حصل موقع "اخبار الساعة" على نسخة منه: لاحظنا في الآونة الأخيرة أن هناك من يقوم بانتحال هوية "صحافة نت" ويقوم بإرسال رسائل إلكترونية إلى الصحفيين باسم "صحافة نت" ومن البريد الإلكتروني (sahafahnett@gmail.com).

وأشار إلى أن أغلب الرسائل والأخبار التي يتم إرسالها تتعلق بكيان مجهول يدعى "الحزب الديمقراطي" مما أدى إلى توهم الصحفيين والمواقع الإلكترونية أن مدير موقع "صحافة نت" المهندس يسري الأثوري منضم إلى ذلك الكيان أو عضو فيه أو أن موقع "صحافة نت" يتبع ذلك الكيان.

وأضاف، في رسالة وجهها إلى الصحفيين والمتابعين لمحرك البحث "صحافة نت": الواضح أن قيام أي جهة أو كيان أو شخص بانتحال شخصية جهة أخرى يدل على سوء أخلاقه ومحاولته الشهرة على حساب الآخرين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
wedding dresses naples -   بتاريخ: 20-12-2013    
I’ve been recently exploring to get a bit for almost any high quality articles or blog posts in this sort of space. Exploring in Yahoo We ultimately found this web page. Studying this kind of info Therefore i’m glad to exhibit that I’ve a quite exceptional uncanny feeling I came across just precisely what I needed. I such a great deal unquestionably will make sure to do not necessarily disregard this great site and give it any look on a regular basis. wedding dresses naples http://datingsite-free.com/bongosubway5

Total time: 0.0691