آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختطاف نائب قائد شرطة العاصمة صنعاء واثنين من مرافقيه

اختطاف نائب قائد شرطة العاصمة صنعاء واثنين من مرافقيه

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد مصدر أمني أن نائب قائد معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق "النجدة" سابقا بأمانة العاصمة العقيد طارق محمد الكليبي، ومسؤول التسليح بالمعسكر على الدغار، ونجل قائد المعسكر اختطفوا بظروف غامضة أمس الأول أثناء عودتهم من منطقة الحدا بمحافظة ذمار.

وأوضح المصدر لـصحيفة"اليمن اليوم" أن العقيد الكليبي وهو من طنقة الحدا يرافقه مسؤول التسليح ونجل قائد معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق في أمانة العاصمة توجهوا إلى منطقة الحدا لحضور مناسبة اجتماعية، وأن أخبارهم انقطعت بعد وصولهم إلى منطقة جهران في طريقهم إلى العاصمة، لافتا إلى أن آخر تواصل لقيادة المعسكر مع الكليبي ومرافقيه كان أثناء وصوله مدينة معبر.

ورجح المصدر الأمني تعرض الكليبي ومرافقيه للإختطاف من قبل متطرفين، مشيرا إلى أن قيادات قوات الدوريات وأمن الطرق على تواصل مع الأمن القومي والأجهزة الأمنية الأخرى لمعرفة مصير الكليبي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ابورشاد -   بتاريخ: 24-12-2013    
الغريم واضح وضوووح الشمس الغريم علي محسن الاحمر وسوف يجيبه القدر انشاء الله ونقتص لشعب اليمني كامل

Total time: 0.0702