آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ناطق جبهة حرض، قريباً ستتحرك الجبهة باتجاه صعدة، وحسين الأحمر للحوثي، كل أسبوع ستفتح جبهة جديدة (فيديو)

ناطق جبهة حرض، قريباً ستتحرك الجبهة باتجاه صعدة، وحسين الأحمر للحوثي، كل أسبوع ستفتح جبهة جديدة (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

شهدت جبهة حرض مساء أمس واليوم اشتباكات خفيفة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، فيما لم ترد أنباء عن اي اصابات.

وقال الناطق الرسمي باسم الجبهة "ابو عمار الهاشمي" ، أن الحوثي بحاول بقدر ما يستطيع أن لا تفتح جبهة حرض ضده وأن لا تشهد معارك، من خلال توسيط العديد من المشائخ والأعيان، ومحاول إضعاف الجبهة، لانه لو فتحت عليه فسيكون عليه خناق شديد، وانه يحاول أن ينسحب قليلاً خوفا من فتحها.

وأضاف الهاشمي في إتصال هاتفي  لـ "اخبار الساعة" ان على الحوثي أن لا يظن انها نقطة فقط وإنما هي جبهة بإذن الله وستنطلق قريباً لتلحق بأخواتها من جبهات كتاف وحاشد، وغيرها من الجبهات ضده.

من جهة اخرى دعا الشيخ "حسين الأحمر" يوم امس في اتصال هاتفي بقناة وصال الفضائية كافة قبائل حاشد وبكيل إلى التوحد من أجل مواجهة المد الحوثي، وعلى الجميع أن يتعظوا بما حصل لقبائل سفيان وصعدة، والمناطق التي احتلها الحوثي من تنكيل وتشريد واعتقالات واخفاءات قسرية، وأن تكون عبرة للجميع.

وأضاف الأحمر ابشر الجميع ان نهاية الحوثي وهزيمته قريبة بإذن الله لانه ظالم ومتكبر ومتجبر، وهناك جبهات قادمة وكل اسبوع ستتبع جبهة جديده ضد الحوثي.

وقال حسين الأحمر اننا نتمنى من الله سبحانه وتعالى الموت ولا أن يحكمنا شرذمة مثل الحوثي.

وأضاف الأحمر، قائلا لأبناء القبائل، ان تكون سفيان وصعدة والمناطق التي احتلها الحوثي عبره لهم بما فعله بأهاليها من قتل تشريد وطرد واعتقالات.
وطالب الجميع بتوحيد الصفوف والتوكل على الله والنصر من عند الله.

وقال الأحمر " ابشر الجميع ان الحوثي في أسوأ مرحلة من يوم تأسس، حصلت عليه ستة حروب في الماضي ما وصل به الضيق والألم وتشتيت الفكر والضعف والعجز الذي وصله الآن.

الفيديو:

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ابن صعدة -   بتاريخ: 03-12-2013    
اولا يا حسين الاحمق عليك ان تاخذ بثار رابعة الاحمر التي تم هتك عرضها في الاردن ثم تعال صعدة.
2)
يمني حر عميل مندس -   بتاريخ: 03-12-2013    
((((((((((((( ادي الصدق الحوثي هدد وجودك انت واخوتك في حاشد بكلها وانت تدور على صراع مذهبي لتخفي خوفك ولو كنت رجال صدق انك حاربت في الحصبه بس بقبقه على الفاضي وبعدها تغور وتصيح اغيثوووووووو دماج اغيثو دنان اغيثو كتاف وباذن الله يكون زوالكم يا بيت الاحمر على يد الحوثي نشتي نرتاح منكم يا نهابه الثروات يا مجرمين الله ينتقمكم
3)
ابن اليمن -   بتاريخ: 03-12-2013    
هذه هي سيرة الا الاحمر اليمنيه الحميريه العريقه تحارب الظلم وتابى الذل فإلى الامام يا ابناء اليمن لنخرج الفرس والصهاينه من بلادنا ............ واما من سفه نفسه ورضي بالهوان فلا هو منا ولا نحن منه .......\r\n
4)
ابن الإسلام -   بتاريخ: 04-12-2013    
بإذن الله تكون نهاتكم يا حوثه ياعملاء أيران المجوسية والله ينصر أولياء اما تستحون ياحوثه يامجوس من أفعالكم الشنيعة التي أرتكبتموها في دماج من قتال الاطفال البريئين الذين لم يتجاوز عمره ثلاثه أعوام وكبار السن. نسأل الله أن يقطع دابركم وان يريح البلاد اليمنة من شركم ونهاية الظالم قريبة بإذن الله .

Total time: 0.141