آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إصابة جندي أثناء قيامهم بتحرير فتاة من يد والدها، الذي قام بتعذيبها وربطها بمديرية حزم العدين محافظة إب

إصابة جندي أثناء قيامهم بتحرير فتاة من يد والدها، الذي قام بتعذيبها وربطها بمديرية حزم العدين محافظة إب

اخبار الساعة - إب - حميد الطاهري   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أصيب جندي ظهر اليوم بمنطقة بني عواض مديرية حزم العدين محافظة إب وذلك أثناء قيام أفراد من أمن المديرية بتحرير فتاة من منزل والدها والذي قام بربطها وتعذيبها بصورة وُصفت بالوحشية.

وقال مصدر امني بمحافظة اب لموقع "اخبار الساعة" بان إفراد امن المديرية تمكنوا من تحرير الفتاة من يد والدها والذي باشر بإطلاق النار فأصاب أحد الجنود، حيث تم إسعافة إلى أحد مستشفيات مركز المحافظة لتلقي العلاج.

وأشار المصدر إلى ان إدارة الأمن باشرت التحقيق بالحادث ويجري تعقب والد الفتاة لضبطه وتقديمه للعدالة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0946