آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وجبات فاسدة في مدرسة سعودية تسمم 170 طالباً

وجبات فاسدة في مدرسة سعودية تسمم 170 طالباً

اخبار الساعة - خالد الشايع   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

شهدت محافظة الخرج (جنوب العاصمة الرياض)، اليوم الثلاثاء، حادثة تسمم أكثر من 170 طالباً، بعدما تناولهم وجبة الإفطار التي تُباع في مدرستهم.

وتعاملت إدارة تعليم المحافظة مع الحادثة، وفقاً لبيان صادر منها، اليوم الثلاثاء، بإرسال حافلات نقل إلى المدرسة لنقل المصابين.

وأوضح البيان أن حالات التسمم ناتجة عن تناول فطائر جبن منتهية الصلاحية، تم بيعها للطلبة من خلال مقصف المدرسة، وهي مدرسة ثانوية الهياثم.

وشدد البيان على أنه تم إيقاف التعامل مع مورِّد الوجبات الفاسدة وتحويله إلى التحقيق.

وتم علاج المصابين في مستشفى الملك خالد في المحافظة ذاتها، الذي شهد استنفاراً في قسم الطوارئ. وأوضح مدير المستشفى أن عدد الإصابات بلغت 170، وتم إخراج أغلبهم بينما سيتم تنويم نحو 5 طلاب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4578