آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بسبب وزنها الزائد ..شركة سعودية ترفض توظيف فتاة

بسبب وزنها الزائد ..شركة سعودية ترفض توظيف فتاة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

رفضت إحدى شركات القطاع الخاص في السعودية توظيف فتاة بسبب وزنها الزائد.

ونقلت صحيفة (عكاظ) عن الفتاة عذارى الظفيري، قولها "إنها تقدمت وابنه عمها لوظيفة بإحدى الشركات الخاصة، وتم قبول ابنه عمها ورفضها على الرغم من مؤهلها العالي، وثقتها بمقدرتها على أداء العمل المطلوب منها، وعلمت فيما بعد أن إدارة الشركة بررت عدم توظيفها بسبب السمنة".

 

وأشار مصدر بوزارة العمل السعودية إلى أن بعض الشركات لا توظف الأقارب من الدرجة الأولى معاً، بجانب أن بعض الوظائف تتطلب مواصفات معينة، من بينها الرشاقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.088