آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بسبب وزنها الزائد ..شركة سعودية ترفض توظيف فتاة

بسبب وزنها الزائد ..شركة سعودية ترفض توظيف فتاة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-12-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

رفضت إحدى شركات القطاع الخاص في السعودية توظيف فتاة بسبب وزنها الزائد.

ونقلت صحيفة (عكاظ) عن الفتاة عذارى الظفيري، قولها "إنها تقدمت وابنه عمها لوظيفة بإحدى الشركات الخاصة، وتم قبول ابنه عمها ورفضها على الرغم من مؤهلها العالي، وثقتها بمقدرتها على أداء العمل المطلوب منها، وعلمت فيما بعد أن إدارة الشركة بررت عدم توظيفها بسبب السمنة".

 

وأشار مصدر بوزارة العمل السعودية إلى أن بعض الشركات لا توظف الأقارب من الدرجة الأولى معاً، بجانب أن بعض الوظائف تتطلب مواصفات معينة، من بينها الرشاقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1026