آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليوم تعز تحيي اربعينية احمد البخاري

اليوم تعز تحيي اربعينية احمد البخاري

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 07-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
يحيي عدد من الصحفيين والناشطين الحقوقيين بتعز على قاعة منتدي السعيد للعلوم والثقافة الساعة العاشرة صباحاً اربعينية وفعالية تأبينيةة الصحفي الاستاذ / احمد البخاري رحمه الله بحضور نخبة من قيادة السلطة المحلية وفرع نقابة الصحفيين في المحافظة وعدداً من الإعلاميين والصحفيين وممثلى منظمات مجتمع مدني ومراسلى القنوات الفضائية ومحبى الفقيد واهله وذويه .
وكتم قد توفى الصحفي الكبير وشيخ الصحفيين بتعز احمد البخاري عن عمر ناهز 65 عاما قضى معظمه في البحث عن الحقيقة وصناعة الكلمة عبر العديد من وسائل الإعلام المحلية . 
وكان الصحفي احمد البخاري اسعف مطلع الشهر الماضي إلى المستشفى الجمهوري بتعز وضل في قسم العناية المركزة حتى فارق الحياة بسب التضخم في القلب نتيجة مرض السكري الذي اثر عليه مما أدى إلى وفاته .
وعمل أحمد البخاري في العديد من الصحف والمواقع اليمنية مراسلا من مدينة تعز وكان أخر عمله مراسل لكل من صحيفة تعز الصادرة من تعز وصحيفة رأي الأسبوعية ومواقع يمن فويس ومنار اليمن وصعفان نيوز  وعدن الغد وأخبار الساعة ونيوز يمن ووكالة خبر .
والبخاري يعتبر من الصحفيين المناضلين والمكافحين الذين استطاعوا أن يوجدوا لهم مكانة طيبة بين الناس واستطاع أن يربي عددا من الصحفيين إلى جانبه والذين يكنون له بالمعروف كونه كان لهم أبا ومعلماً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1327