آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليوم تعز تحيي اربعينية احمد البخاري

اليوم تعز تحيي اربعينية احمد البخاري

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 07-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
يحيي عدد من الصحفيين والناشطين الحقوقيين بتعز على قاعة منتدي السعيد للعلوم والثقافة الساعة العاشرة صباحاً اربعينية وفعالية تأبينيةة الصحفي الاستاذ / احمد البخاري رحمه الله بحضور نخبة من قيادة السلطة المحلية وفرع نقابة الصحفيين في المحافظة وعدداً من الإعلاميين والصحفيين وممثلى منظمات مجتمع مدني ومراسلى القنوات الفضائية ومحبى الفقيد واهله وذويه .
وكتم قد توفى الصحفي الكبير وشيخ الصحفيين بتعز احمد البخاري عن عمر ناهز 65 عاما قضى معظمه في البحث عن الحقيقة وصناعة الكلمة عبر العديد من وسائل الإعلام المحلية . 
وكان الصحفي احمد البخاري اسعف مطلع الشهر الماضي إلى المستشفى الجمهوري بتعز وضل في قسم العناية المركزة حتى فارق الحياة بسب التضخم في القلب نتيجة مرض السكري الذي اثر عليه مما أدى إلى وفاته .
وعمل أحمد البخاري في العديد من الصحف والمواقع اليمنية مراسلا من مدينة تعز وكان أخر عمله مراسل لكل من صحيفة تعز الصادرة من تعز وصحيفة رأي الأسبوعية ومواقع يمن فويس ومنار اليمن وصعفان نيوز  وعدن الغد وأخبار الساعة ونيوز يمن ووكالة خبر .
والبخاري يعتبر من الصحفيين المناضلين والمكافحين الذين استطاعوا أن يوجدوا لهم مكانة طيبة بين الناس واستطاع أن يربي عددا من الصحفيين إلى جانبه والذين يكنون له بالمعروف كونه كان لهم أبا ومعلماً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2111