أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الوكيل الاكحلي يهلع لمكان اغتيال رئيس عمليات القصر الجمهوري بتعز وترتيبات امنية حازمة تحسباً لأى اعتداءات ارهابية

- تعز - وفاء المطري

هلع وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي الى مكانة حادثة اغتيال رئيس عمليات القصر الجمهوري المقدم صدام حسين الظاهري صباح اليوم الاحد بمنطقة الحوبان بتعز ، وأكد المصدر ان مسلحين على متن سيارة هيلوكس (غمارتين) أقدموا بإطلاق النار تجاه ضابط عسكري قبل أن يلوذا بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وذكرت مصادر إعلامية أن الضابط كان متوقف أمام إحدى المحطات لتعبئة البنزين للسيارة التي يقودها ( طقم عسكري) قبل أن يباغته المسلحون واطلقوا الرصاص على الطقم الذي كان على متنه

واكد المصدر الإعلامي ذاته ان احد ضابط البحث الجنائي التابع للمديرية كان متواجد ضمن الطاقم الجاني الذي قبع الى المكان بعد حدوث الحادثة بدقائق ان رقم السيارة المشتبه بها وكان على متنها المسلحين هو   24932

هذا وتم تطويق المنطقة  عقب الحادثة بحثا عن الجناة  وشكل مدير امن تعز مطهر الشعيبي لجنة للتحقيق بالحادثة والكشف عن ملابسات القضية .

هذا وقد شهدت محافظ تعز اليوم ترتيبات امنية حازمة وحماية احترازية للمرافق الامنية بالمحافظة تحسباً لمواجهة أي اعتداءات ارهابية وكان قد ناقش اجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة تعز صباح اليوم برئاسة قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين نتائج الحملة الأمنية المستمرة لضبط المطلوبين أمنيا والسيارات والدراجات النارية غير المرقمة .
واهابت اللجنة بجميع الوحدات العسكرية والامنية التحلي باليقظة الامنية وتنفيذ مهامها بكل الوسائل الممكنة لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية تحسبا لأي اعمال إرهابية.
وشدد قائد محور تعز على ضرورة الحيطة والحذر واليقظة العالية في جميع الوحدات العسكرية والامنية لحماية المنشآت العامة والخاصة ورفع معنويات أفرادها لمواجهة العناصر الارهابية الذين يضمرون الشر للوطن والمواطنين .

.

Total time: 0.0731