أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحالة عربي إلى الجنايات بتهمة اغتصاب آسيوية بالامارات

- دبي
أحالت النيابة العامة في دبي، المتهم (ح.ب 40 عاما) من جنسية دولة عربية، إلى محكمة الجنايات لمعاقبته بعد اتهامه بارتكاب جناية اغتصاب، ضد إحدى السيدات من جنسية دولة آسيوية، تعمل في شركة مجاورة للشركة التي يعمل فيها في دبي، إذ حاول اغتصابها بعدما عرض عليها أدوات للتدليك والاسترخاء.
 
وتعود وقائع القضية إلى قبل شهرين، حينما التحقت المجني عليها (م.ن 29 عاما)، بالعمل لدى إحدى الشركات، والتقت صدفة مع المتهم الذي يعمل بالطابق نفسه في شركة أخرى، وأعطاها الـ "بزنس كارد" الخاص به، وبعد يومين قابلها ثانية وسألها لماذا لم تتصل به، فأجابته أنها كانت مشغولة، ولم تعره اهتماماً.
 
وقبل نحو أسبوعين، وأثناء ما كانت مفردها بالشركة سمعت طرق باب المكتب، وعندما فتحت الباب وجدت المتهم، الذي أبلغها بأنه عاد من إجازة، وأن لديه آلات جديدة للتدليك، بحكم عمله في شركة معنية بلوازم التدليك والاسترخاء، وبالفعل بدأ في الشرح، ومد يده ممسكاً بها، في وسيلة لإقناعها أنه يشرح لها طرق الاسترخاء عن طريق العضلات، وبعدها دفعها على الأريكة المجاورة، وجثم فوقها وحاول اغتصابها مرتين.
 
وغافلت المجني عليها المتهم، وهرعت إلى أحد المكاتب الخارجية المجاورة، وأغلقت عليها الباب حتى اطمأنت من عدم وجود المتهم يتتبعها، بعدها قصدت أمن البناية التي أدخلتها الأخيرة إلى غرفة الصيانة، واستدعت مسؤول أمن البناية الذي حضر، وعندما شاهدوا المتهم في مصعد البناية، تحدثوا إليه جميعاً وطلبت الفتاة استدعاء الشرطة.
 
وحسب رواية أحد شهود الواقعة أمام النيابة العامة، فإنه ورده اتصال من الطابق الأرضي وصوت امرأة تبكي، فتوجه إلى المكان، فوجدها جالسة على الأرض وتبكي بشدة، ووجد كذلك شاهدة أخرى، فطلب من المجني عليها مرافقته إلى غرفة المراقبة لتفادي تجمهر مرتادي البرج.
المصدر : الامارات اليوم

Total time: 0.0755