أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

طامح يفضح الانقلابين في مصر بتغريداته الليلة.

- اخبار الساعة

كشف المغرد التويتري الشهير المعروف بــ طامح

 بان رئيس الكيان الاسرائيلي يزور الامارات بدعوة رسمية من قبل محمد بن زايد لغرض تفادي سقوط الانقلاب العسكري  في مصر .

ونشر طامح ما وصفه بالسري حول زيارة بيريز الى  ابو ظبي قُبيل اسبوعين والتقى بمحمد بن زايد وبندر بن سلطان رئيس الاستخبارات السعودية وكذلك مسؤولي مخابرات خليجيين واوضح  طامح  بان اللقاء تمحور لمناقشة سبل انقاذ السيسي من جحيم السقوط المدوي الذي بدأ بالانهيار خلال الاسابيع الثلاثة الماضية.

واضاف  طامح كذلك الى انه تم في اللقاء  استعرض مشاكل مصر بعد الانقلاب واهمها الانهيار الاقتصادي الوشيك وكذلك زخم الشارع المصري المتزايد وكذلك ضعف السيطرةعلى الجيش .

وكشف طامح ان اللقاء تم فيه حلول لانقاذ الانقلاب باعداد  خطة اعلامية واقتصادية لانتشال مصر مما هي عليه

وذكر طامح ان ذلك اللقاء خرج ببنود هامة منها:

1-دعم السيسي بمبلغ 10 مليار دولار بعد انتزاع منه اتفاقيات طويلة المدى بتأجير قناة السويس للأمارات لمدة لا تقل عن 60سنة

2- صياغة خطة اعلامية لتلميع رموز مبارك في شتى وسائل الاعلام العربي والاجنبي لغرض اعادتهم الى مناصبهم مصر.

3-الضغط على حكومة قطر بالتخلي عن سياسة دعم الاخوان في مصر عبر قناة الجزيرة  وتسويق الوضع في مصر انه انقلاب .

4- العمل على ادماج مناصرين في تحالف المعارضة الجديد (تحالف دعم الشرعية)ومحاولة شق صفهم بخلق خلافات تفسد اجتماعهم على رأي واحد.

وكشف طامح عن تكريما  حصل لــ ضاحي خلفان على خدماته الكبيرة من قبل شمعون بيريز واعطائه درع البطولة الاسرائيلي وضاحي خلفان يرد بأنه سيظل وفياً لاسرائيل.

وكشف طامح انه  بعد فضائح السيسي المتلاحقة بالتسريبات الاخيرة تتعالى اصوات في الجيش بحسم الموقف وعدم الرضوخ لشخص بهذه السخافة ان يدير مصر وجيشها.

وفي الشان المصري كذلك كشف طامح بان السيسي يجتمع بوزير الداخلية والببلاوي وعدلي منصور وزوجة مبارك والعدلي في قصر الاتحادية قبل يومين ويعلمهم ان مصر افلست ويجب ايجاد حل.

واضاف طامح بما يصفه بالسري بان  عدلي منصور يقول للسيسي يجب علينا استخدام احتياطي البنك المركزي حتى آخر دولار والسيسي يؤيده لكن بسرية تامة تنفيذ الخطة .

وذكر طامح ايضا في تغريداته على تويتر بان  السيسي في اجتماعه مع قادة المجلس العسكري يتلقى ضغوط من قادة الجيش بأنهم غير مقتنعين بما تؤل إليه حال مصر خلال الاربعة الاشهر الماضية.

وذكر طامح حول مصر بان  السيسي يتهم الاخوان امام قادةالجيش بخلق المشاكل والعمل على افلاس مصر ويرد بعض القادة بأن القرار بيدك وليس بيد الإخوان ويجب عليك ايجاد حل .

واضاف بان الــ   السيسي امام قادة الجيش الاخوان بيحرقوا البلد ويجب ان نصمد لبعد 25 يناير ويرد بعض القادة عليه ان الشارع في غليان لا يطاق ويجب ايجاد حل.

وكشف طامح في تغريداته ايضا  ان امتعاض كبير من بعض قيادات الجيش لتوريط الجيش في ملاحقة طالبات منددات بسياسات الدولة ويجب انهاء تواجد الجيش في المدن المصرية.

واضاف طامح حول الوضع المصري  السيسي يتلقى رسالة ضمنيه من قيادات الجيش بإصلاح ما أفسده وقبول دخول قطر او تركيا لاستكمال المبادرات الرامية لإنقاذ مصر.

 واختتم  طامح في تغريداته حول مصربان السيسي يعد بمهلة لا تتجاوز الشهر بإنهاء كل الفوضى في مصر وسيتم مناقشة تقرير الانجاز بعد الشهر الحالي مصر

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0792